Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حصاد العام 2023.. أجمل إطلالات النجمات بالعبايات الفاخرة

العبايات من أبرز قطع الأزياء التي تعبر عن أصالة وأناقة المرأة العربية؛ فمن منا لا تضم خزانتها عباية أنيقة تحرص على تنسيقها مع إطلالاتها الراقية؛ لتمنحها لمسة شرقية ساحرة.
وحرصت الكثير من النجمات على تنسيق العبايات في مناسبات مختلفة خلال العام 2023؛ لذلك تجولنا بين حسابات النجمات العربيات على إنستغرام في حصاد مُميز لعام 2023؛ حتى نختار أجمل إطلالاتهن بالعبايات الفاخرة؛ لتستوحي منها تصميمكِ المُفضل.

يارا بعباية بأكمام واسعة ذات شق أمامي

تتميز النجمة اللبنانية يارا بأناقتها وإطلالاتها الراقية؛ التي تُعبر عن نعومتها وملامحها الأنثوية الهادئة؛ لذلك جذبتنا باختيارها لهذه العباية التي حضرت بها إحدى السهرات في شهر رمضان 2023.
تميزت العباية بتصميمها الراقي من قماش اللاميه البيج؛ المُزين بالكريستال الصغير اللامع؛ حيث صُمم التوب برقبة على شكل حرف V، بينما جاءت الأكمام بتصميم واسع وشق أكمام؛ كما تنسدل الأكمام بفخامة حتى ذيل العباية؛ مما منحها إطلالة فاخرة تخطف القلوب.
ونسقت يارا مع هذه العباية الأنيقة حقيبة كلاتش صغيرة من فالنتينو Valentino؛ مُزينة بالخرز والكريستال اللامع؛ مع مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ للمزيد من الفخامة والجاذبية.

يسرا بعباية مُزينة بالريش

الريش من أبرز صيحات الموضة في 2023؛ لذلك اختارته النجمة يسرا ليمنحها إطلالة عصرية جذابة خلال حضورها إحدى المناسبات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
تألقت يسرا بعباية باللون الفوشيا صُممت بتوب بياقة عالية مع أكمام واسعة منفوشة ذات أساور واسعة من الريش؛ بينما يُزين أطراف وذيل العباية الريش المنفوش؛ لإطلالة أكثر جرأة وأناقة.
ونسقت يسرا مع هذه العباية اللافتة؛ أقراطاً ماسية فاخرة مرصوفة بالأونيكس من دار بلغاري Bvlgari؛ بينما انتعلت صندلاً بكعبٍ عالٍ باللون الفضي الميتاليك.
هل  تودين متابعة إطلالات النجمات، ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من الإطلالات الزاهية لنجمات مهرجان الجونة السينمائي 2023

لجين عمران بعباية مفتوحة مُطرزة بالكريستال

العبايات المفتوحة من أبرز التصاميم التي تحرص الكثير من النجمات على اعتمادها في المناسبات الراقية؛ لذلك اخترنا للإعلامية لجين عمران هذا التصميم الأنثوي الجذاب لعباية باللون الأخضر زينها الخرز والكريستال الفضي اللامع.
صُممت العباية من قماش الكريب الأخضر بأكمام واسعة ذات أساور مُطرزة بالكريستال والخرز؛ فيما يمتد هذا التطريز بطول العباية من الأكتاف وحتى الذيل؛ كما تكتمل الإطلالة الراقية بفستان ماكسي صُمم بفتحة صدر V، مما منحها إطلالة تخطف العيون والقلوب.
وأكملت لجين عمران إطلالتها الأنثوية؛ بحقيبة كلاتش ميتاليك باللون الفضي؛ مع أقراط ماسية طويلة وخاتم ألماس فخم؛ لمزيد من الرقي والأناقة.

هبة مجدي بعباية مُطبعة بالورود الملونة

تحرص هبة مجدي دائماً على اختيار أزياء بتصاميم راقية تُناسب ملامحها الهادئة؛ لذلك لفتتنا في هذه الإطلالة الأنيقة بعباية سوداء مُطبعة بالورود الملونة.
صُممت العباية من توب بفتحة صدر ضيقة مع ياقة عالية؛ وأكمام واسعة تنسدل من أساورها شراشيب سوداء طويلة؛ فيما جاءت أطراف العباية مُزينة أيضاً بالشراشيب الطويلة؛ إضافة إلى حزام رفيع على الخصر للمزيد من الأناقة والعصرية.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *