Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حصرياً: محمد الأحمد يكشف لـ “سيدتي” تفاصيل 2024 الذي يجمعه بـ نادين نجيم

كشف النجم السوري محمد الأحمد في حديث خاص وحصري لـ “سيدتي نت” تفاصيل حصرية عن عمله المرتقب والذي يجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم حيث يلتقي النجمان لأول مرة في عمل درامي.

وقال محمد الأحمد في حديثه لـ “سيدتي نت”: “أتمنى أن تكون تجربة جميلة وممتعة للجمهور ولكن من المبكر الكشف عن التفاصيل لأن المشروع ما زال في مراحله الأولى”.

وعن اسم العمل وإذا كان هو الجزء الثاني من مسلسل “2020” أضاف النجم السوري: “هو جزء منفصل عن “2020” كون الحكاية جديدة باسم “2024” وحتى المكان مختلف ولكن العمل ضمن نطاق الأكشن والتشويق وحالياً قرأت حلقة واحدة من العمل وفكرة العمل جميلة ومميزة”.

وأوضح محمد الأحمد أن العمل سيكون لموسم دراما رمضان المقبل وسيمتد على خمسة عشر حلقة.

الجزء الأول من “عشرين عشرين” ونجاح كبير

وكان الجزء الأول من مسلسل “عشرين عشرين” الذي تم عرضه قبل سنوات قد حقق نجاحاً كبيراً جداً وجمع النجمين السوري قصي خولي واللبنانية نادين نجيم وكان من إخراج فيليب أسمر.

وشوق المخرج فيليب أسمر الجمهور لهذا العمل، حيث كشف قبل أيام عن تعاونه مع الممثلة نادين نجيم في عمل فني جديد سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 المقبل، وأعلن فيليب أسمر عن هذا الخبر، من خلال نشر صورة تجمعه بـ نادين نجيم، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وكتب قائلاً.. “رمضان ٢٠٢٤ عشرين أربعة وعشرين”.

“الحجرة” جديد محمد الأحمد

من جهة أخرى يحضر النجم السوري محمد الأحمد حالياً ببطولة مسلسل “الحجرة” الذي يتم عرضه على إحدى المنصات حيث يحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية.

حضور مميز في “مقابلة مع السيد أدم”

وكان محمد الأحمد قد حضر في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة الموسم الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” برفقة النجم السوري غسان مسعود حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *