Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حفل اختيار النقاد يجمع هاريسون فورد وكي هوي كوان 

كان اللقاء الأول للنجمين هاريسون فورد وكي هوي كوان من خلال فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom، ذلك الإنجاز السينمائي، الذي يُعد أول أفلام كوان بوصفه طفلاً. وها هي الأيام تمر سريعاً ويجتمع النجمان مرةً أخرى ليس بعمل سينمائي، بل في العديد من حفلات توزيع الجوائز التي كان آخرها حفل توزيع جوائز اختيار النقاد Critics Choice Awards لعام 2024.

تسلم هاريسون فورد الجائزة وتهنئة كي هوي كوان له

قدم مخرج فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny؛ جيمس مانغولد الجائزة لفورد، 81 عاماً، التي كانت عبارة عن تمثال صغير، مقارناً الممثل بـ”النجم المفرط العملاق”. واعتلت أصوات التصفيق الحار بعد عرض مجموعة من مقاطع الفيديو التي تضم بعضاً من أكبر نجاحات فورد. وعندما صعد المسرح لتسلم جائزته، قال: “بادئ ذي بدء، أنا سعيد حقاً لوجودي هنا الليلة لأرى ما ستؤول إليه أعمالنا، وجميع الأشخاص الموهوبين الذين يحصلون على فرص ربما لم تكن موجودة في الجزء الأول من مسيرتي المهنية”. وتابع: “أنا هنا بسبب مزيج من الحظ وعمل الكتاب والمخرجين وصانعي الأفلام الرائعين. أشعر بأنني محظوظ للغاية. أنا سعيد بهذا التكريم، وأقدره كثيراً”.

ومن بين جميع الحضور، يُعد كي هوي كوان واحداً من أكبر المشجعين لهاريسون فورد، فلم يستطع ممثل The Loki، البالغ من العمر 52 عاماً، الذي قدم جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي مباشرة بعد حصول فورد على جائزة الإنجاز الفني؛ إلا أن يمنح فورد صيحة تهنئة، حيث قال: “أولاً وقبل كل شيء، يجب أن أقول يا هاريسون، تهانينا! سعيد جداً لوجودي هنا عندما فزت بالجائزة!”.

أبرز اللحظات التي تجمع فورد وكوان

شارك الثنائي، اللذان لعبا دور البطولة معاً في فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom عام 1984، في العديد من اللحظات الجميلة معاً منذ عودة كوان إلى الساحة التمثيلية مع فيلم Everything Everywhere All At One.

في شهر مارس من العام الماضي، عندما فاز فيلم كوان بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، احتضنه فورد عندما صعد على خشبة المسرح. قفز كوان المتحمس لأعلى ولأسفل قبل أن يعطي فورد قبلة على خده بسعادة.

بعد عناق الثنائي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لفورد وهو يعانق كوان بوصفه طفلاً في فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom بجانبها عناقهما على خشبة المسرح.

بعد ذلك، في العرض الأول لفيلم فورد Indiana Jones and the Dial of Destiny في لوس أنجلوس في يونيه، التقط الثنائي صورة ممتعة معاً، قام كوان بلف ذراعيه حول فورد، الذي ابتهج عندما وضع ذراعه حول كتف كوان.
قد ترغبين في معرفة Everything Everywhere All at Once يهيمن على معظم جوائز الأوسكار

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *