Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حكم يطرد زميله الأسبق في مباراة الترسانة.. ما القصة؟ الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال حكم يطرد زميله الأسبق في مباراة الترسانة.. ما القصة؟ الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد القرش:

حدث مصادفة غريبة في مباراة الترسانة وديروط التي أقيمت اليوم الإثنين، في اللقاء الحاسم المؤهل للدورة الرباعية للصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

وخلال المباراة أشهر الحكم محمود بسيوني بطاقة حمراء في وجه فهيم عمر مدير الكرة بنادي الترسانة.

وسبق لفهيم عمر مدير الكرة بالترسانة وأن عمل حكم ساحة في الدوري المصري وأدار الكثير من المباريات في البطولات الإفريقية، وزامل محمود بسيوني في الدورات التحكيمية.

الجدير بالذكر، فاز الترسانة على نظيره ديروط بركلات الترجيح 43، بعد التعادل في وقت المباراة الأصلي 11.

اقرأ أيضًا:

خطتان.. مصراوي يكشف أسماء الثلاثي فوق السن المنضمين للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

حسام حسن: آخرنا 3 “باصات”.. ومعسكر الإعداد “يودينا مركز شباب مش كأس عالم”

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ حكم يطرد زميله الأسبق في مباراة الترسانة.. ما القصة؟ الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *