Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حورية فرغلي عن مشاركتها في مسرحية “رابونزيل”: أشعر بسعادة وخوف

تخوض الفنانة حورية فرغلي تجربة فنية جديدة، ولكن هذه المرة ستكون على خشبة المسرح، وذلك من خلال عمل يحمل اسم “رابونزيل“، وهي مسرحية أُعدت خصيصاً للأطفال. وتدور أحداثها حول قصة رابونزيل الشهيرة، والساحرة الشريرة التي أخذت رابونزيل ذات الشعر الطويل الذهبي من والديها، ووضعتها في برجٍ عالٍ ليستمر جمالها من سحر شعر رابونزيل.
ويشارك في بطولة العرض إلى جانب حورية فرغلي عددٌ من الفنانين، منهم: لبنى ونس، وحسان العربي، وأحمد جمال. وتأليف وإخراج عمرو عاطف.

حورية فرغلي: أشعر بخوف

وعبّرت النجمة حورية فرغلي عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية “رابونزيل” المقرر عرضها يوم الجمعة المقبل، وفي نفس الوقت تشعر بخوف بداخلها؛ إذ شاركت متابعيها صورة لها عبْر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وعلّقت بالقول: “يوم الجمعه الجاية يوم مش عادي أول مرة سأقف على المسرح، قمة السعادة لما أكون وسط الناس بس بردو خايفة، دعواتكم يا أعز جمهور في حياتي”.

يمكنكم قراءة.. حورية فرغلي بالفيديو: أنا أفضل فارسة في الوطن العربي وهذا النجم فتى أحلامي

آخر أعمال حورية فرغلي

وكان آخر أعمال حورية فرغلي مشاركتها في المسلسل الإذاعي آدم وحورية عام 2022. ومسلسل أيام، مع الفنان رياض الخولي بنفس العام، وشارك في بطولته عددٌ كبير من الفنانين، من بينهم: شيري عادل، سلوى خطاب، وندى موسى، أحمد صفوت، محمود حجازي، ميدو عادل، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان. من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *