Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حيل وطرق مكياج لإبراز جمالك خلال هذا الخريف

كوني جريئة إلى أبعد الحدود خلال خريف 2024، لتبرزي جمالك وتزيدي إطلالاتك إبهاراً وجاذبية من خلال اتباع طرق وحيل مكياج رائجة وتعد من أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم، ما يجعل مظهرك مشعاً ومتلألئاً ينبض بالحيوية والحياة. فتابعينا لنرصد لك في ما يلي، مجموعة حيل وطرق مكياج لإبراز جمالك خلال هذا الخريف.

أحمر الشفاه الأحمر مع الأيلاينر الأسود الكلاسيكي

إن أحمر الشفاه الأحمر مع رسمة الأيلاينر الأسود الكلاسيكي، اإلى جانب الماسكرا الكثيفة، جميعها تشكل إحدى صيحات المكياج التي لا يمكن أن تصبح قديمة على الإطلاق، وهي من أفضل الحيل لإبراز العيون والشفاه بطريقة مثالية. اغمري جفونك العلوية بقلم الأيلاينر الأسود ومديه قليلاً إلى خارج العين، من ثم املأي شفتيك جيداً باستخدام أحمر الشفاه الأحمر المكثف، ولا تنسي أن تضعي القليل من البلاش على الخدين.

ظلال عيون زهرية متلألئة

إذا كنت من صاحبات العيون الداكنة كالأسود والبني، فإن أفضل ما تفعلينه خلال هذا الخريف اعتماد درجات الزهري الفاتحة المتلألئة مع الأيلاينر النيون الزهري مع الحفاظ على بقية مظهرك بسيطاً ومتوهجاً. طبقي ظل العين الزهري اللامع فوق كامل الجفن العلوي، من ثم مرري الأيلاينر النيون الزهري على منبت الجفون، بعدها ضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون سموكي قوي

العيون الدخانية موضة لا تخبو إطلاقاً طوال أيام السنة، وهي خيار مثالي لهذا الخريف لتعتمديها بأسلوب قوي وبارز يناسب السهرات والأمسيات والمناسبات الخاصة. استخدمي ظلال العيون باللون البني الشوكولاتة على كامل الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، من ثم ادمجيها واجعليها مسحوبة إلى خارج العين بأسلوب السموكي، وكثفيها قدر ما تشائين. واحرصي على اعتماد أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتك.

بشرة متوهجة

إذا كنت ترغبين في اتباع طريقة مؤكدة للحصول على موضة البشرة المتوهجة أو البشرة الديوي، والتي تعد إحدى صيحات المكياج الرائجة لهذا الخريف، ليس عليك سوى استخدام برايمر بتركيبة ندية لامعة قبل تطبيق كريم الأساس، وأضيفي بضع قطرات من الهايلايتر السائل فوقه، ما يمكنك من الحصول على إطلالة ندية ومتوهجة لا تشوبها شائبة.

مكياج حورية البحر

هناك طريقة أخرى لإبراز عينيك هذا الخريف بأسلوب حيوي ولافت ونابض بالحياة، وهي اعتماد مكياج عيون حورية البحر، الذي يرتكز على دمج ظلال العيون البراقة بالألوان الأزرق والبنفسجي والفوشيا فوق الجفن العلوي للحصول على تدرج حورية البحر، وحددي منبت الجفون العلوية بالأيلاينر الأسود الرفيع، إلى جانب طبقات عدة من الماسكار.
عندما تنتهين من تطبيق المكياج الذي ترغبين فيه، فلا تنسي أن تتبعي نصائح مفيدة لتثبيت المكياج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *