Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خاتم خطوبة ميغان ماركل الأكثر بحثاً عالمياً ويليه خاتم الأميرة ديانا

بعد مرور أكثر من 6 أعوام على الحدث الذي أثر في العائلة الملكية البريطانية، وهو خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل؛ فلا يزال خاتم خطوبة ميغان ماركل يجذب الأنظار ويتصدر قنوات البحث.
وقد قامت شركة المجوهرات البريطانية Ramsden’s Jewellery، مؤخراً دراسة توصلت خلالها إلى أن خاتم الخطوبة الماسي ذا الأحجار الثلاثة الذي قدمه الأمير هاري لميغان ماركل هو الأكثر بحثاً بين خواتم الخطوبة الخاصة بالمشاهير في العالم.

الأميرة ديانا في المرتبة الثاني

وقد اعتمدت الدراسة في تحليلها على بيانات حجم البحث العالمي على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، وتوصلت إلى أن خاتم ميغان ماركل جذب نحو 51,283 عملية بحث شهرياً.
وحلت في المرتبة الثانية، والدة زوجها الأميرة ديانا بخاتمها الأيقوني المصنوع من الياقوت والماس، الذي ترتديه اليوم كيت ميدلتون، زوجة ابنها الأمير ويليام، حيث بلغ متوسط عدد عمليات البحث عالمياً عنه 22,100 عملية. وتبع ذلك خواتم ميغان فوكس، وميلي بوبي براون، وقد حلت هايلي بيبر التي تنتظر طفلها الأول في المراكز الخمسة الأولى.

ميغان ماركل تخلت عن الخاتم

في عام 2023 ظهرت ميغان ماركل كثيراً من دون خاتمها الشهير؛ ما أثار موجة كبيرة من الشائعات التي رجحت أن يكون السبب خلافات مع الأمير هاري تسببت بانفصالهما؛ ليتبين لاحقاً أن خاتم الزواج يتم إصلاحه بعد أن انفصل أحد الأحجار عنه، وليس هناك أي علاقة للخلافات بالأمر؛ إذ إنها عمدت إلى ارتدائه مجدداً بعد فترة قصيرة.

خاتم ميغان ماركل

وصُمِّم خاتم ميغان من ثلاثة أحجار ماسية، اختارها الأمير هاري من مجموعة والدته الراحلة الأميرة ديانا، حيث علَّق حينها عن الأمر قائلاً:” أود أن يحمل خاتم الزفاف ذكرى دائمة من والدتي الأميرة ديانا”. وقد بلغ سعر خاتم الزفاف أكثر من 300 ألف دولار أمريكي.

قد ترغبين في معرفة الأمير هاري لن يلتقي شقيقه ويليام أثناء وجوده في لندن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *