Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خالد الصاوي يطمئن الجمهور على وضعه الصحي عقب أزمته الأخيرة

طمأن الفنان خالد الصاوي، الجمهور على وضعه الصحي بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها ودخل على أثرها إلى المستشفى للحصول على العلاج المطلوب، واعتذر حينها من الظهور إعلامياً مع إنجي علي، عبر برنامج “أسرار النجوم”.

الوضع الصحي للفنان خالد الصاوي

وفي تصريحات لبرنامج “عرب وود”، قال خالد الصاوي إنه أصبح أفضل بشكل كبير، وأن مشكلته كانت في معاناته من الجيوب الأنفية خاصة في موسم الطقس البارد، وتابع حديثه: “أنا الحمدلله كويس..الوضع كان حالة عابرة والحمدلله تحسنت كثيراً بجانب التمرين اليومي ساعد في تحسين الوضع الصحي بشكل كبير”.

آخر أعمال خالد الصاوي

وعلى جانب آخر، كشف خالد الصاوي عن مفاجأة تتعلق بفيلمه الأخير “ليه تعيشها لوحدك” قائلاً في تصريحات لبرنامج “كلمة أخيرة”، مع لميس الحديدي: “حبيت فيلم ليه تعيشها لوحدك جدًا واعتذرت عنه، لأني كنت عارف إني هدخل تجربة هتتعبني ومشاعر السن والعجز والمرض والمقاومة هتفكرني بحاجات في حياتي أنا مريت بيها وتعبت فيها والحاجات دي أنا بصدقها وباخدها بجد”.
فيلم ليه تعيشها لوحدك، من تأليف أحمد عزيز وتحت قيادة المخرج حسام الجوهري، وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: خالد الصاوي، خالد عليش، أمينة شلباية، سلمى أبو ضيف، فاطمة عادل، محمد رضوان، رؤى شانوحة.
شاهد أيضاً: تعرف على مسيرة خالد الصاوي مؤلفاً ومخرجاً مسرحياً.

خالد الصاوي يشارك في رمضان 2024

يشارك خالد الصاوي في مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

خالد الصاوي في رمضان 2023

وفي الموسم الرمضاني السابق، منح الفنان خالد الصاوي نفسه لقب “جوكر دراما رمضان “، بعد أن شارك في بطولة أربعة مسلسلات تم عرضها ضمن الأعمال المصرية لموسم رمضان، وهم كتيبة 101 للنجم عمرو يوسف وجت سليمه لدنيا سمير غانم، ومذكرات زوج للنجم طارق لطفي، وسره الباتع مع أكثر من 60 نجماً مصرياً وعربياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *