Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خالد سليم يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة الثانوية

احتفل الفنان خالد سليم بتخرج ابنته الكبرى نور من المدرسة الثانوية كما عبرعن فرحته الكبيرة بتخرجها مؤكدًا بأنه سيظل يدعمها في جميع خطوات حياتها.

خالد سليم عن إبنته: “فخور بيها وبمحبة الكل ليها”

ونشر الفنان خالد سليم مجموعة صور ومقطع فيديو من حفل تخرج ابنته نور من المدرسة الثانوية عبر حسابه الشخصي بـ”إنستغرام”، معلقًا عليها: “النهاردة.. كان يوم مميز جدًا ليا.. اختلطت مشاعري بشكل غريب.. بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها.. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة ومشاعري تكون مختلفة مع كل لحن.. أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل والشخصية يكون فيها اختلاف في المشاعر في كل مرحلة”.

مُضيفًا: “النهاردة أنا عيشت 4 ساعات مليانين سعادة وخوف وفخر ودموع ومحبة وشجن.. حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور.. كنت سعيد إنها وصلت للمرحلة دي بكل نجاح.. وكنت خايف عليها طول ما أنا شايفها بتتحرك قدامي.. وفخور بيها وبمحبة الكل ليها وشخصيتها الحلوة، دموعي والمحبة والشجن كانوا بسبب الحالة اللي كل الطلبة والمدرسين والعاملين في المدرسة كانوا فيها.. إن الدفعة دي هيمشوا ويسيبوا المدرسة ويبدأوا مرحلة جديدة.. ألف مبروك يا نور على النجاح والتفوق والتخرج.. واعرفي إني دايمًا فخور بيكي.. يا حب عمري”.

خالد سليم ينتظر عرض مسلسل “عودة البارون”

يُذكر أن الفنان خالد سليم كانت أخر أعماله الفنية مشاركته في بطولة مسلسل “حكاية جروب الماميز” والذي شارك في بطولته دينا فؤاد، انتصار، حجاج عبد العظيم، وليد فواز، نورهان، هبة عبد الغني، يوسف إسماعيل، هشام الشاذلي، رباب ممتاز وأماني كمال وجاء المسلسل من تأليف هاني سرحان و سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج أحمد صالج.

كما ينتظر الفنان خالد سليم عرض مسلسل “عودة البارون” أمام الفنان حسين فهمي، وكان قد كشف الفنان خالد سليم عن لمحات من الشخصية التي سيقدمها في المسلسل والذي ظهر فيه خالد سليم بـ “لوك” جديد وقصة شعر مختلفة عن المعتاد، ونشر خالد سليم عبر حسابه الشخصي على انستغرام سبتمبر الماضي، مجموعة صور له أثناء تصوير لقطات من المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “ريان عزام الرشيدي .. دوري الجديد في مسلسل (عودة البارون) التفاصيل لاحقاً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *