Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ختام مهرجان كان السينمائي: إطلالات ساطعة من وحي الأحجار الكريمة

اختصر حفلُ ختام المهرجان ألوانَ الأحجار الكريمة الحيوية؛ فأشعلت فساتينُ النجمات السجادةَ الحمراء في الليلة الأخيرة للدورة السابعة والسبعين. وللمناسبة فقد احتشد المصورون من جنسيات مختلفة، الذين جاءوا لتغطية المهرجان لالتقاط صورة تذكارية قبل بدء مراسم فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77. وبرزت ضمن النجمات إطلالةُ المغنية الليتوانية جينتا بيكو، التي ارتدت فستاناً أخضر باستيل مطرزاً مع ذيل طويل. وتلتها الموديل البرازيلية إيزابيلي فونتانا، التي ارتدت فستاناً من الجلد الأسود القصير. واختارت الممثلة الأمريكية الشابة، إيل فانينغ فستاناً أصفر واسعاً؛ ليكون إطلالتها في ختام الدورة.
وحضرت الممثلة الأمريكية الشهيرة آندي ماكدويل وحيدة بفستان بنفسجي وشعر أبيض قصير. بينما تألّقت الممثلة الروسية فيكتوريا بونيا وسط ترحاب شديد من الجمهور. وما لفتنا هو الفساتين الجميلة التي تألّقت والتي استوحاها المصممون من ألوان الأحجار الكريمة؛ والتي اختصرت 12 يوماً من الأناقة والجمال، فما هي أجمل الإطلالات التي ميّزت حفل الختام؟

ديمي مور بفستان أسود مع فيونكة بيضاء

تألّقت النجمة ديمي مور Demi Moore خلال حفل ختام مهرجان كان السينمائي بفستان من الكريب الحرير الأسود، المزدان بفيونكة كبيرة بيضاء من الصدر، ويتسم بقَصة درابيه عند الصدر، مع تصميم ضيّق وطويل مع شق عالٍ. واتسمت إطلالتها بتسريحة ناعمة منسدلة على الأكتاف، مع مكياج مينيمالي يرتكز على العيون، وانتعلت صندلاً أسود بكعب عالٍ.

لينا جيرك بالأحمر المرجاني مع تقنية تفريغ

اتسمت إطلالة النجمة لينا جيرك Leena Gerck بلون أحمر بلون الياقوت، ويتسم بقَصة كتف واحدة غير متجانسة عند الصدر، ويتميز بتقنية تفريغ مع وشاح من القماش المزموم ينسدل نحو الكتف الآخر، ويتسم الزي بتنورة منسدلة طويلة مع شق جريء عالٍ. وقد سرّحت شعرها بشينيون عالٍ راقٍ، واكتفت بأقراط ألماسية متوهّجة، وانتعلت صندلاً فضياً عالياً.

هنا الزاهد بفستان لؤلؤي بخامة جديدة

سحرتنا النجمة هنا الزاهد بإطلالتها اللؤلؤية التي تميزت بخامة تنساب كالماء، وقد رأيناها كثيراً على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لهذا العام وهي Liquid Fabric. واتسم الفستان بلونه المائي الأبيض الخالي من الأكمام والمنفذ من الترتر البراق من اللون نفسه، مع تنورة ضخمة واسعة بقصة أميرية مصحوبة بذيل طويل. الفستان من تصميم علي قروي، وتزينت بمجوهرات ماسية من عبد الله سكجها.

النجمة ماري ليست بإطلالة بلون الأزرق الأمتيست

تألّقت النجمة ماري ليست Mary Leest بفستان بلون الأزرق البحري، الذي يتسم بقَصة خالية من الأكمام، وبقَصة ضيقة ومستقيمة، وهو مطرّز بأحجار لامعة من الأعلى. وتميّزت بتسريحة رطبة، وتزيّنت بأقراط ألماسية توّجت إطلالتها العصرية التي تليق بحفل الختام.

النجمة جينتا بيكو بفستان بلون العقيق

تألّقت النجمة جينتا بيكو Ginta Biku بفستان دخاني باللون الرمادي الباستيل المنفّذ من التول، المزدان بطبقات من الكشاكش وتتسم بتنانير واسعة وطويلة مع ذيل طويل، ويتميّز الزيّ ببلوزة تزدان بالكشاكش ومطرّزة بخيوط وأحجار برّاقة.

العارضة إكرام عابدي بفستان أسود يحاكي الكوارتز الدخاني

اتسمت إطلالة العارضة المحجبة إكرام العابدي بالرقيّ، وتتجسّد بفستان بياقة عالية مع كورسيه، وهو تصميم ضيّق منسّق مع ذيل مرصّع بالكريستال، ويتميز الزيّ بتطريز بالزهور التي تزيّن الفستان بكامله. ويتداخل فيه الأورغنزا الذي يزخرف الأكمام الواسعة والذيل المرصّع بحبيبات لامعة.

النجمة صوفيا كارسون في فستان كاكي بتوقيع إيلي صعب

اتسمت إطلالة النجمة صوفيا كارسون Sofia Carson بفستان من الكريب الساتاني باللون الكاكي، ويتسم بقَصة مزمومة بقَصة درابيه، ويتميز بقَصة ضيقة وطويلة وبأكتاف منسدلة، وهو من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.
تابعي المزيد عن ختام مهرجان كان 2024: توافد النجوم ورواد السينما العالمية على السجادة الحمراء

 

النجمة جوي كينغ بفستان أصفر بلون السيترين

تألّقت النجمة جوي كينغ Joey King بفستان أصفر بلون الباستيل، وهو منفّذ من الكريب المونوكروم، ويتسم بقَصة طويلة وضيقة مع حمالات عريضة وياقة مربعة أنثوية، ونسّقت معه القفازات الموسلين المطرّزة بأحجار براقة من الكريستال اللامعة.

النجمة فكتوريا بونيا بفستان بلون الأخضر

اتسمت إطلالة فكتوريا بونيا Victoria Bonya بستايل حيوي مع فستان أخضر حيوي، مطرز بالكامل. وهو منسّق مع كاب منفّذ بالورود الكبيرة عند الكتفين وينحدر من الجانبين ليضفي إطلالة أميرية على الزي.

نادين لبكي بالأسود الذي يحاكي حجر الأونيكس

تميزت إطلالة نادين لبكي بتصميم بياقة منخفضة، مع قَصة تلتف حول العنق، وهو بطابع مونوكروم أسود، ويتسم بقَصة مستقيمة طويلة، وينحدر من الخلف ذيل طويل. ونسّقت المخرجة اللبنانية مع الزي، القفازات المصنوعة من قماش الساتان الحريري.

النجمة جيسيكا وانغ بفستان أبيض بلون العاج

تميز فستانها بالجرسيه المطاطي الأبيض، الذي يتسم بياقة مقفولة وأكمام طويلة، مع تصميم مطاطي ضيّق وطويل، وهو مزخرف بغصن باللون الذهبي. وقد نسّقت مع الفستان تسريحة الشينيون العالية.

ميريديث دكسبوري بالأحمر الياقوتي

وتألّقت النجمة ميريديث دكسبوري Meredith Duxbury بفستان أحمر ياقوتي منفّذ من الحرير المصقول، وهو يتسم بقَصة خالية من الأكتاف، مع تنورة منفوخة، وهو ذو طابع مونوكروم موحّد اللون. وتزيّنت بعِقد مجوهر من الألماس، وقد ناسب الفستان بشرتها البيضاء العاجية وشعرها النحاسي بتسريحة ريترو ناعمة.
تابعي المزيد عن إطلالة ساحرة لهنا الزاهد في حفل ختام مهرجان كان السينمائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *