Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خلال 2023 .. نجوم يعودون بألبومات جديدة بعد غياب طويل 

سيشهد عام 2023 منافسة قوية بين مطربي الوطن العربي، حيث يعود خلاله النجوم إلى الساحة بألبومات جديدة، وذلك بعدما تعثرت مشاريعهم لفترة طويلة.

كاظم الساهر

من أبرز الألبومات المنتظرة في عام 2023، وذلك بعد غياب لمدة 4 أعوام منذ طرح ألبوم “حدثيني” في عام 2019، وكشف كاظم عن ملامح الألبوم ووعد الجمهور بطرحه قريباً، وذلك بعد نجاحه في التعاقد مع شركة “بنش مارك” لتوزيع الألبوم.

وكشف الفنان كاظم الساهر أنه يتبقى له فقط اختيار عنوان الألبوم، والاستقرار على 8 أو 9 قصائد فقط لضمها إلى الألبوم، وذلك بعد تسجيل 15 أغنية في الفترة الماضية ليختار منهم للألبوم، يتعاون كاظم في الألبوم الجديد مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل في جميع الأغاني.

إليسا

كان من المفترض أن يُطرح ألبوم الفنانة اللبنانية نهاية عام 2022، ولكن تعطل الإعلان عن الألبوم بسبب مشاكل إنتاجية، مما جعلها تقرر خوض أول تجربة إنتاجية لها بالألبوم المنتظر في 2023.

واستقرت “إليسا” على أغنية “أنا وبس” لتصبح عنوان الألبوم وهي الأغنية الوحيدة التي كانت طرحتها منفردة في عام 2022، وكان آخر ألبوم لها في عام 2020 بعنوان “صاحبة رأي”.

شيرين عبد الوهاب

بعد غياب 5 سنوات تعود شيرين بألبوم جديد في عام 2023، وذلك بعد انتهاء خلافاتها مع شركة روتانا وإعلان طرح الألبوم في أقرب وقت، وسيتم طرح الألبوم على مراحل في كل مرة 4 أغانٍ.

كارول سماحة

عادت إلى جمهورها بعد غياب 9 سنوات منذ آخر ألبوم بعنوان “ذكرياتي”، وطرحت في مارس 2023 ألبومها الذي أطلقت عليه “الذهبي”، ويضم الألبوم 12 قصيدة للشاعر الفلسطيني الراحل “محمود درويش”، وقالت “كارول” إن الألبوم يعبر عما يدور في الوطن العربي في الوقت الحالي.

محمد فؤاد

كشف محمد فؤاد، عن استعداده لطرح ألبوم جديد يضم عدداً كبيراً من الأغاني، من أجل تعويض جمهوره عن فترة غيابه الطويلة عن الألبومات، حيث كانت آخر ألبوماته في عام 2014 بعنوان “محتار أنا”.

خالد عجاج

يطرح خالد عجاج، ألبومه بعد غياب 11 عاماً عن الساحة الفنية. وطرح “خالد” قبل الألبوم أغنية منفردة لتشويق الجمهور، وكشف الموزع أسامة عبدالهادي أن عودة “خالد عجاج” ستكون بشكل مختلف، وكان آخر ألبومات “خالد” في عام 2012 بعنوان “بنت الحتة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *