Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دبي تحتل الصدارة في ثورة الذكاء الاصطناعي

حلّت دبي في موقع الصدارة في ثورة الذكاء الاصطناعي، بحيث تستفيد الشركات الناشئة والمؤسسات القائمة على حد سواء من إمكانات الذكاء الاصطناعي، وتعزز الابتكار والنمو في مختلف الصناعات، حسبما أكد موقع “إنتر تيلز”.

مثال يحتذى

ونوه الموقع إلى أن اعتماد دبي الاستباقي للذكاء الاصطناعي يشكل مثالاً يحتذى به لمدن أخرى في جميع أنحاء العالم، عبر إطلاقها مبادرات التقدم التكنولوجي، والنظام البيئي الرقمي.
وأكد في تقرير حديث أن الذكاء الاصطناعي يعمل على تغيير مشهد المدينة الذكية في دبي، وتشكيل صناعة الترفيه، وتعزيز التجربة الحضرية الشاملة، عبر المحتوى المخصص والإبداع المدفوع بالذكاء الاصطناعي والبنية التحتية المحسّنة.

التفكير المستقبلي

وركز على أن نهج دبي في استخدام الذكاء الاصطناعي يقوم على التفكير المستقبلي الذي سيحدث ثورة في صناعة الترفيه، وذلك من خلال القدرة على تحليل كميات هائلة من البيانات وفهم تفضيلات المستهلك، إذ تُحدث الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ثورة في كيفية تنظيم المحتوى الترفيهي وتقديمه والاستمتاع به.
وأضاف: تحتضن دبي، المعروفة بروحها الابتكارية والتزامها بالتقدم التكنولوجي، القوة التي ستغير قواعد الذكاء الاصطناعي في رحلتها نحو أن تصبح مدينة ذكية في الترفيه، وفقاً لما أشار موقع “إنتر تيلز”.
تابعي المزيد: زوروا أشهر الأماكن السياحية في دبي الجاذبة للعوائل

تقديم تجارب مخصصة

وأبان الموقع أن خوارزميات الذكاء الاصطناعي تمكّن مزودي صناعة الترفيه من تقديم تجارب مخصصة يتردد صداها مع الجماهير على مستوى أعمق، لافتاً إلى أنه من خلال الاستفادة من القدرات التنبؤية للذكاء الاصطناعي، يمكن للشركات توقع تفضيلات المستهلكين وتخصيص المحتوى وفقاً لأذواقهم الفردية، بدءاً بتوصيات الأفلام والموسيقى المخصصة إلى تجارب الألعاب التفاعلية.

جعل البنية التحتية أكثر كفاءة

وبالإضافة إلى الترفيه، يعجعل البنية التحتية الذكية في دبي أكثر كفاءةمل الذكاء الاصطناعي على جعل البنية التحتية الذكية في دبي أكثر كفاءة واستجابة، عبر التحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات في الوقت الفعلي، يمكن لمسؤولي المدينة تحسين تخصيص الموارد وإدارة حركة المرور والخدمات العامة، ما يضمن تجربة سلسة وممتعة للمقيمين والزوار على حدٍ سواء، وبالتالي تحسين الجودة الشاملة للحياة في المدينة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *