Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دنيا سمير غانم تُهنئ شقيقتها إيمي على التكريم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم عقب تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية من خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”.

دنيا سمير غانم: “أجمل نجمة وأخف دم بنت في الدنيا”

وقد نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليها بتهنئة شقيقتها على التكريم قائلة: “أجمل نجمة و أخف دم بنت في الدنيا.. ألف مبروك التكريم من مهرجان الأقصر و ألف مبروك لأخويا النجم حسن الرداد.. ربنا يحفظكم و يحرسكم و ينجحكم دايما يا رب”، وعلق الفنان حسن الرداد على رسالة الفنانة دنيا سمير غانم قائلًا: “love you sister”.

تكريم إيمي سمير غانم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

يُذكر أن إنطلق منذ قليل حفل إفتتاح الدورة الثالثة عشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وحرص على الحضور عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، تيسير فهمي، صبري فواز، أحمد فتحي والمخرج خيري بشارة.
وكان قد تم الإعلان عن تكريم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، في تلك الدورة التي تم إهداؤها لكل من السيناريست رؤوف توفيق من مصر، والناقد المغربي نور الدين الصايل، والمخرجة السنغالية صافي فاي، ويرأس المهرجان السيناريست سيد فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *