Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دوري أبطال آسيا.. يوكوهاما يهزم أولسان ويواجه العين في نهائي البطولة

تأهل فريق يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم حيث سيلاقي العين الإماراتي، وذلك بعد فوزه بركلات ترجيح نظيفة على نظيرة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، 54 (33 بمجموع المباراتين).

أهداف المبادرة

وفي ركلات الترجيح سجل يوكوهاما إف مارينوس 4 أهداف من محاولاته الخمس، في حين سجل أولسان هيونداي من المحاولات الأربع الأولى، قبل أن يتصدى الحارس وليام بوب للركلة الخامسة التي نفذها كيم مينوو، وأكمل يوكوهاما مارينوس المباراة بـ10 لاعبين عقب طرد المدافع في الدقيقة الـ39 من عمر اللقاء.

وبعد انتهاء ذهاب نصف النهائي بفوز أولسان، حامل لقب 2012 و2020، بهدف نظيف، حقق يوكوهاما الذي يدرّبه النجم الأسترالي السابق هاري كيويل بداية رائعة على أرضه.

هذا ومن المقرر أن يواجه فريق يوكوهاما الياباني، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، نظيره فريق العين الإماراتي، وتقام مباراة الذهاب يوم 11 مايو المقبل في اليابان، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر في الإمارات.

وكان فريق العين الإمارات، قد وصول للمباراة النهائية على حساب فريق الهلال السعودي، بنتيجة 54، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فريق (يوكوهاما إف مارينوس)

هو ناد ياباني لكرة القدم، تأسس في العام 1972م، وسمي في ذلك الوقت بنادي نيسان الرياضي، بعدها تغير اسمه إلى “يوكوهاما مارينوس” والذي تم دمجه مع نادي يوكوهاما فلوغلز ليكون نادي “يوكوهاما إف مارينوس” سنة 1992م.

للمزيد الاطلاع على: العين الإماراتي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2024.

إنجازات النادي

حصل نادي نيسان (يوكوهاما مارينوس) على بطولة كأس الكؤوس الأسيوية لموسم 19911992 للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نادي النصر السعودي وحصل على البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد ان فاز على برسبولس الإيراني لموسم 19921993، وبعد دمج الأندية تأهل النادي الياباني لنصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي لمواجهة نادي جنوب الصين، إلا أنها انسحبت من المشاركة طواعية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *