Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دياب: أنا في الحقيقة طيب وكنت ناوي أعتزل أدوار الشر

أكد الفنان دياب أنه كان يرغب في الابتعاد عن تقديم أدوار الشر بأعماله الفنية، لأنها تتنافى مع طبيعته الشخصية، ومنحت الجمهور انطباعاً عنه غير صحيح، ولكنه لم يستطع مقاومة تميز شخصية الريس صالح في مسلسل “تحت الوصاية” الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية للنصف الثاني من موسم رمضن 2023، من بطولة النجمة منى زكي.

أضاف دياب في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس لبرنامج “صاحبة السعادة”: الحقيقة أنا مسلسل تحت الوصاية عمل معايا حاجة مختلفة وهو أنه ظهرني للناس شخص رمادي بين الأبيض والأسود، مش الشخص اللي شرير وبس، ودي فكرة بالنسبالي مهمة لأن معظم الأعمال بتخلي الطيب يفضل طيب طول الوقت، والشرير يفضل شرير طول الوقت.

وأضاف: لكن الحقيقة عكس كدة، ممكن يكون شخص طيب بس اتحط في ضغوط خلته شرير، ودا اللي حصل مع صالح، هو أصبح شرير بس من غير ما يقصد، وبالمناسبة فكرة الشر دا عكس طبيعتي، وتابع ضاحكًا: الناس عارفة في الطبيعي إني شخص أهبل.

وتابع دياب: رمضان الماضي كنت ناوي معملش دور الشرير، وأى حد كان عايز دور شرير يقول هات دياب، وحينما أتى لي مسلسل (تحت الوصاية)، وتحدث معي مخرج العمل محمد شاكر خضير، وقرأت الشخصية وشعرت أنها شخصية تجمع بين الخير والشر، وشخصيًا أنا بحب الشخصية تبقى متلونة، وعمر ماشوفت الريس صالح شرير.

وأضاف: هي شخصية مغرية أوي أوي، وأوجه الشكر لشيرين دياب ومحمد دياب، ومحمد شاكر خضير، بسبب إني أشتغل بجانب العظيمة الفنانة منى زكي كان فخر ليا.

مسلسل «تحت الوصاية» مكون من 15 حلقة، ومن بطولة، منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، على الطيب، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، أحمد عبدالحميد، محمد السويسرى، جميل برسوم، عفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *