Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دياب لـ “سيدتي” يتحدث عن موضوع أغنيته الجديدة ودوره في “تحت الوصاية”

اتبع الفنان دياب أسلوباً درامياً مميزاً في أغنيته الجديدة التي طرحها خلال اليومين الماضيين، حيث تطرق مضمون فكرتها إلى الغدر الذي يتعرض له الشخص من المقربين له الذين يحرصون على توطيد علاقتهم من أجل مصلحتهم فقط، ولكن مع أول اختبار حقيقي تظهر معادنهم الحقيقية.
كاميرا “سيدتي” التقت بالفنان دياب على هامش الاحتفالية التي أقامها بمناسبة إطلاقه لأغنيته الجديدة للحديث معه عن كواليس اختياره لهذه الأغنية، خاصةً بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بسبب موضوعها الذي جاء بعيداً عن اسمها، إلى جانب الحديث معه عن مشاركته في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل “تحت الوصاية”.

كواليس اختيار الأغنية.. المضمون

في البداية أعرب الفنان دياب، عن سعادته بسبب النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة فور طرحها، قائلاً إن الأصداء الإيجابية التي لمسها كانت مرضية بالنسبة له. وأضاف، أنه بعد سماعه للأغنية قام بعرضها على المنتجة آلاء لاشين والتي أبدت إعجابها الشديد بها، عقب ذلك قام بالعمل عليها مع الموزع الموسيقي توما.
ورد دياب حول حالة الجدل التي أثارتها الأغنية خاصة وأن مضمونها جاء على عكس التوقعات نظراً لكون اسمها يميل إلى الفكرة الخفيفة “لايت”، قائلاً: “أن تكون كلمات الأغنية تدور في إطار درامي بحت كان أمراً مقصوداً، لأن موضوعها كان صادماً”، مكملاً: “الأغنية تعتبر دراما، لأن أكثر ناس آذوني هم المقربون لي، وهذا الأمر كان مقصوداً أن يكون موضوعها صادماً”.
وتماشياً مع إحدى جمل الأغنية التي تقول “وتمام جداً وعادي الماضي كان دروس” وجهنا سؤلاً لـ”دياب” حول الدروس التي تعلمها في الماضي فجاءت إجابته كالتالي: “الدروس كثيرة للغاية لا أستطيع حصرها، وحتى هذه اللحظة ما زلت أتعلم”.
وشدد دياب أن موضوع أو فكرة “الترند” لا تشغل باله، خاصةً وأنه يهتم في المقام الأول بأن يُدخل السعادة والبهجة على قلوب محبيه وجمهوره من خلال أعماله التي يحرص دائماً على أن تنال إعجابهم.

فكرة البوستر

كشف دياب في حديثه لـ”سيدتي” أن زوجته هي صاحبة فكرة بوستر الأغنية، والذي ظهر عليه مرتدياً بدلة بيضاء، لافتاً إلى أن الأيدي التي تتواجد على كتفيه هي أيدي زوجته، واستطرد قائلاً: “زوجتي هي صاحبة فكرة البوستر ودي إيديها اللي في البوستر وكنا بنفكر في فكرة صادمة”. والأغنية حملت توقيع الشاعر محمد النجار، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.

دياب في دراما رمضان 2023 .. صالح لم يكن شريراً في “تحت الوصاية”

تواجد الفنان دياب في موسم دراما رمضان الماضي بشخصية “صالح” خلال أحداث مسلسل “تحت الوصاية” الذي جذب نسبة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية له بسبب قصته وأحداثه التي يدور مجملها في إطار درامي، حول امرأة تُدعى “حنان” وهي الفنانة منى زكي، التي تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.
وشدد “دياب” على أن شخصية “صالح” التي قدمها لم تحمل نوعاً من أنواع الشر المطلق كما رآها البعض، ولكن هو شخص تعرض لضغوط صعبة جعلته يقوم بتصرفات بها سلوك “شرير”.
ونوه “دياب” على أنه يبحث دائماً في أعماله الدرامية والسينمائية بشكل عام عن الأدوار التي تكتب بطريقة رائعة ومميزة على الورق، والتي لم يتطرق إلى القيام بها من قبل.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *