Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تبدأ إعداد رحلة كأس الدوري في عدد من مباريات دوري روشن

تبدأ رابطة الدوري السعودي للمحترفين بإعداد جولة لكأس دوري روشن السعودي، في عددٍ من مباريات المسابقة، ابتداء من منافسات الجولة الخامسة، غداً الجمعة، من قمة الاتحاد والهلال، التي ستلعب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وستكون الكأس معروضة في منطقة الجماهير المحيطة بملعب المباراة قبل انطلاقتها بـ4 ساعات، ثم يتنقل موقع الكأس وصولاً لمنطقة دخول اللاعبين لحظة دخولهم إلى ملعب المباراة.

التقاط الصور التذكارية

وستتيح الرابطة للجماهير الحاضرة للمباريات التي توجد بها الكأس التقاط الصور التذكارية وعيش لحظات رائعة مع الكأس التي ستنتظر بطل الدوري هذا العام ليتوج بها في نهاية الموسم الرياضي.

إضفاء التجارب التفاعلية

وتعكس جولة الكأس التي ستستمر حتى الجولة الـ 34 الأخيرة، أهداف الرابطة في إضفاء التجارب التفاعلية للجماهير الحاضرة لمباريات الدوري، في ملاعب المباريات للفرق المتنافسة الـ 18، وعيش لحظات حماسية خاصة مع كأس البطولة والتقاط الصور التذكارية، مع تخليد الاحتفال بالكأس للجماهير الحاضرة في الموسم الذي يشهد تنافسًا عاليًا مع وجود كوكبة من ألمع نجوم العالم.

التقط صورتك التذكارية مع الكأس في منطقة الفعاليات بملعب الأمير عبدالله الفيصل
استمتع بأجمل اللحظات مع الكأس الأجمل #دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/Or9i7jYM2Y

— دوري روشن السعودي (@SPL) August 31, 2023

تابعي المزيد: الألعاب النارية تزين حفل تدشين دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 2024

دوري روشن السعودي

دوري روشن السعودي هي البطولة الرئيسة لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وثاني أغلى مسابقة في القارة الآسيوية، حيث تصل قيمتها السوقية إلى 473,70 مليون يورو.
لُعِبت أول بطولة دوري سعودي لكرة القدم في موسم 1976–77 باسم “الدوري الممتاز”، وحصل الفريق الفائز على درع الدوري، وقبلها بموسم 1974–75 لعبت مسابقة أولية بمسمى “الدوري التصنيفي” لأن الفرق كانت تُصنّف ما بين درجة ممتازة أو درجة أولى وذلك حسب نتائجها في ذلك الموسم، ومن ثم في عام 1991 تغيّر مسماه إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الممتازة بعد استحداث نظام المربع الذهبي، الذي جرى إلغاؤه في عام 2007.
يُعتبر الهلال النادي الأكثر حصولاً على بطولات الدوري بمجموع 18 بطولة، وحامل اللقب الحالي هو نادي الاتحاد لموسم 2022–23.
يذكر أن دوري روشن السعودي يعد المسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، لوجود نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين.
و”دوري روشن السعودي” هو أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة، حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في المملكة، إيماناً بأهميتها وأثرها.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *