Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 راغب علامة يهنئ عاصي الحلاني بخطوبة ابنته: عقبال الفرحة الكبرى

حرص الفنان راغب علامة، على تهنئة الفنان عاصي الحلاني بخطوبة ابنته ماريتا الحلاني، على كميل أبي خليل “مدير إنتاج إحدى الشركات الغنائية”.
حيث أقيم أمس حفل خطوبة ماريتا الحلاني، في أجواء خيمت عليها السعادة والبهجة بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، ووثقت ماريتا هذه اللحظات السعيدة من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.
وشارك راغب علامة، مقطع فيديو من حفل خطوبة ماريتا الحلاني، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أخي وصديقي الفنان عاصي الحلاني ألف ألف مبروك خطوبة كريمتهم الأميرة الجميلة ماريتا الحلاني على الشاب المحترم كميل أبي خليل.. أتمنّى من كلّ قلبي أن يُتمّم الله سعادتكم، وأن يكون الحبّ والفرح عنوان حياتكم”.
وتابع ” عقبال الفرحة الكبرى”.

ماريتا الحلاني تعلن عن خطوبتها

وكانت ماريتا، قد نشرت صورة تجمعها بخطيبها، عبر حسابها على “إنستغرام” وهو يطلب يدها على طريقة الأفلام الرومانسية بأحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس.
من ناحية أخرى شاركت ماريتا في مسلسل “نزيف” وشاركها البطولة إسماعيل تمر، ومن تأليف جاد الخوري، وإخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة جولد فيلم.
كما طرحت أيضاً خلال الفترة الماضية أغنية “عالم تاني” على طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات أنور مكاوي، وألحان محمود عيد، ومن إخراج سيرج مجدلاني.

أحدث أعمال راغب علامة

يذكر أن النجم اللبناني راغب علامة طرح منذ مدة أغنية “استمارة 6” والتي قدمها بطريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.
وفي لقاء سابق أجراه راغب علامة مع قناة “الحياة” قال راغب عن أغنية استمارة6، عندما عرضت عليه الأغنية لم يكن وقتها يعرف معنى اسمها، لذلك تحدث مع ملحنها محمود خيامي، الذي أخبره بأنها جملة متداولة بين الشعب المصري، ليقرر عقب ذلك الموافقة على تقديمها، مشيراً إلى أنه أعجب بهذه الأغنية لأنها تناقش موضوعاً جريئاً وكلماتها أيضاً لطيفة وخفيفة، إلى جانب أن جمهوره في كل حفلة يطلبونها منه على المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *