Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رانيا فريد شوقي: “المداح” ليس مسلسل رعب وأحب تقديم أدوار الشر

حققت “رانيا فريد شوقي”، بمشاركتها في مسلسل “المداح 3” نجاحاً كبيراً؛ جعلها إحدى أبرز نجمات الموسم الرمضاني المنصرم، لذا التقتها كاميرا “سيدتي” وحاورتها في العديد من الموضوعات التي تهم جمهورها.

اعتبرت الفنانة رانيا فريد شوقي أن دور الشر الذي تقدمه في مسلسلها “المداح 3” ليس حديثاً عليها، لافتة إلى أن معظم الأدوار التي قدمتها على الشاشة الصغيرة كانت أدوار شر، مؤكدة حبها لتلك الأدوار البعيدة عن شخصيتها.

ونفت “رانيا” أن تكون قد قابلت شخصيات تشبه الشخصية التي تلعبها في الحقيقة على الإطلاق، خاصة أنها لا تركز في عالم الجن والعفاريت، بجانب إيمانها أن النفع والضرّ يكون بإذن الله، كما رفضت تصنيف مسلسلها الجديد كمسلسل رعب، وقالت إنه يعتبر عملاً تشويقياً في المقام الأول، خاصة أن مصر نادراً ما تقدم عمل يصنف كرعب، وضم فريق “المداح 3” كلاً من: النجم حمادة هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، وصبحي خليل، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، دنيا عبد العزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أسرار رانيا

وقالت “رانيا” إنها تنفق أموالها على تعليم أولادها؛ بسبب غلاء التعليم، وأن أكثر الدعوات التي تكررها أن يرزقها الله بالستر والصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *