Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رانيا يوسف مطربة استعراضية لأول مرة في فيديو كليب

تستعد الفنانة رانيا يوسف لخوض تجربة الغناء للمرة الأولى في كليب غنائي استعراضي من كلمات الشاعر سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وتتولى إخراج الكليب بتول عرفه، إنتاج فهد الزاهد.

جاء هذا التعاون بين رانيا يوسف وفهد زاهد، بعد رهان الأخير على الفنانة آيتن عامر منذ عامين بتقديمها أغنية «بناقص»، والتي حققت نجاحاً كبيراً، ووصلت نسبة مشاهداتها على يوتيوب إلى 5 ملايين مشاهدة.

تابعي المزيد: بعد تأجيله أكثر من مرة.. مخرج مسلسل “جريمة منتصف الليل” يكشف لـ “سيدتي” موعد عرضه

وقالت المخرجة بتول عرفة، إن الكليب سيكون غنائياً استعراضياً، وستقدم من خلاله الفنانة رانيا يوسف بشكل جديد، ومفاجئ للجمهور، موضحة أنها متحمسة للتجربة، خاصة أن رانيا مناسبة لتقديم هذا الشكل من الغناء.

رانيا يوسف تشارك ببطولة فيلم “حمام العريس”

وتستعد رانيا يوسف لبدء تصوير أحدث أفلامها “حمام العريس”، والذي تشارك فيه مع كل من حسين فهمي، وسوسن بدر، وعمرو عبد الجليل، إخراج حسن صالح، على أن يتم عرضه خلال صيف 2024، والفيلم اجتماعي لايت كوميدي.

مسلسل بقينا اتنين

يذكر أن رانيا يوسف شاركت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 ببطولة مسلسل “بقينا اتنين”، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط في إطار اجتماعي كوميدي درامي، ويتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب وكذلك طليقها.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل “بقينا اتنين” شارك في بطولته بجانب كل من الفنان شريف منير، والنجمة رانيا يوسف نخبة من نجوم الفن وهم كل من مروة عبد المنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، ياسر الطوبجي، ونبيل علي ماهر، ويوسف عثمان والفنان الراحل طارق عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *