Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“رحمة رياض” وزوجها “ألكسندر علوم” يكشفان حقيقة تعاونهما في عمل فني قريباً

شهد حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أُقيم بالمملكة العربية السعودية حضوراً فنياً مميزاً لكوكبة من نجوم العالم العربي والعالميين، الذين حرصوا على المشاركة في الحفل ذي السجادة الخزامية، ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم.

صفات مشتركة

وعلى هامش مشاركتهما في الحفل أجرت “سيدتي” حواراً قصيرة معهما، وقالت رحمة رياض، التي تنتظر أن تضع مولودها قريباً، إنها تتمنى أن يحصل الطفل على بعض الصفات من زوجها كالاهتمام بالتفاصيل، وأن يكون شخصاً حساساً وحنوناً، في حين تمنى “ألكسندر علوم” أن يحصل الطفل على كل سمات “رحمة” قائلاً: “أتمنى أن يحصل الطفل على صوتها وضحكتها وشكلها”.
وعن كيفية إخبار زوجها بحملها قالت “رحمة” إنهما ثنائي تقليدي؛ فلم يقدما على إقامة حفل أو ما شابه للإعلان عن حملها، خاصة أنها تفاجأت بالموضوع في أثناء سفرها لبيروت لتصوير أحدث أغنياتها، قبل أن يخبرها الأطباء بحملها فاتصلت على زوجها وأخبرته، وطلبت منه الحضور لدعمها، أما عن أعماله المستقبلية فتحدث “ألسكندر” لكاميرا “سيدتي” عن استعداده للمشاركة في عملين أحدهما أكشن حربي.
اقرأ المزيد.. بالفيديو رحمة رياض تروِّج لأغنيتها “صفحة جديدة”

عمل مشترك

ونفى “الثنائي” خلال مشاركتها حفل joy awards الذي أُقيم على خشبة مسرح أبو بكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم العالم، ويقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي؛ مشاركتهما في عمل فني عقب وضع رحمة لحملها، وقالت “رحمة” إن التمثيل مرهق جداً بالنسبة لها، في حين أكد “ألكسندر” أن زوجته ممثلة جيدة جداً.

حمل سري

يُذكر أن الفنانة العراقية رحمة رياض عملت على إخفاء حملها عن الجمهور، وعن سبب إخفائها الحمل في الأشهر الأولى، قالت رحمة رياض: “أنا شخص كتير حقيقي مع الجمهور، وأنا طبيعية معهم طوال الوقت، ولكن بحب أن تكون حياتي الخاصة شخصية بشكل كبير، ولولا الإعلام والحفلات ما كنت أخبرت أحداً عن الموضوع، ولكن أحب أن أشكر الجمهور على اهتمامه وفرحته”.
وبسؤالها عن شعورها فور علمها بخبر الحمل، قالت إنها شعرت بالسعادة والخوف والمسئولية الكبيرة، ورفضت الفنانة العراقية رحمة رياض الكشف عن نوع الجنين، مؤكدة أنها حتى الآن لم تقم بالاختبار الذي يكشف نوعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *