Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسائل متبادلة بين نادين نسيب نجيم وماغي بوغصن فما هي التفاصيل؟ 

وجهت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة تهنئة لمواطنتها النجمة ماغي بوغصن مع إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل “ع أمل” الذي سيكون حاضراً في سباق موسم دراما رمضان 2024، وتتصدى لبطولته ماغي بوغصن.

نادين نجيم: مبروك ماغي

مع نشر النجمة اللبنانية ماغي بوغصن للبوستر الرسمي لمسلسل “ع أمل” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قامت مواطنتها النجمة نادين نجيم بتهنئتها على العمل وتمنت لها كل التوفيق والنجاح. وقالت نادين في تعليقها: “مبروك ماغي كل التوفيق والنجاح” وأرفقت قلباً أحمر مع التعليق.

بدورها لم تتأخر ماغي بالرد على نادين نجيم، حيث غرّدت: “حبيبتي يا نادين.. ومبروك لإلك.. الله يوفقك وبالنجاح الكبير على قد تعبك وشغفك”.

وتفاعل جمهور النجمتين مع الرسائل المتبادلة بينهما معبرين عن محبتهم الكبيرة لهما ومتمنين لهما التوفيق والنجاح في منافسات موسم دراما رمضان 2024.
لمعلومات أكثر.. رمضان 2024.. نادين نجيم ومحمد الأحمد من كواليس التصوير: رح نتجمد

حبيبتي يا نادين.. ومبروك لإلك.. الله يوفقك وبالنجاح الكبير على قد تعبك وشغفك ♥️ https://t.co/nYyyXWiAwX

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) February 22, 2024

لقراءة المزيد.. فيديو: ورود حمراء وشموع.. لحظات رومانسية من احتفال خطيب نادين نجيم بيوم ميلادها

ماغي بوغصن تشوق جمهورها للمسلسل

من جهتها تتابع النجمة اللبنانية ماغي بوغصن تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل “ع أمل” الذي سيكون حاضراً في منافسات موسم دراما رمضان 2024 وبنفس الوقت تتابع تشويق جمهورها لأحداث المسلسل، حيث نشرت البوستر الرسمي للمسلسل عبر حساباتها على السوشال ميديا وقبله البرومو الترويجي للمسلسل.

والمسلسل من تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا، ويشارك في بطولته إلى جانب ماغي بوغصن كل من النجوم مهيار خضور، بديع أبوشقرا، عمار شلق وآخرون.

نادين حاضرة في بطولة مسلسل 2024

أما النجمة اللبنانية نادين نجيم فستكون حاضرة في الموسم الرمضاني من خلال بطولة مسلسل “2024” الذي تتابع تصويره في الوقت الحالي، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

وتشوق “نادين” جمهورها للمسلسل من خلال طرح البوستر الرسمي والبرومو الترويجي الذي نشرته عبر حسابها على “إنستغرام” وقالت في تعليقها: “أوقات العيون بتكشف أسراراً. 2024 يُعرض خلال شهر رمضان المبارك”.

يُشار إلى أن مسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدم الموسم الثاني من العمل، الذي يحمل عنوان “2024”، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *