Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسالة من هدى حسين للجمهور السعودي.. ما السبب؟

حرصت الفنانة هدى حسين على توجيه رسالة شكر للجمهور السعودي وخاصة جمهور مدينة الرياض، الذي حرص على حضور مسرحية “الطابق الثاني” التي تشارك بها ضمن كوكبة من نجوم الخليج .
وكتبت هدى حسين، تغريدة عبر صفحتها الرسمية على “تويتر” جاءت كالتالي.. “شكراً أهل الرياض على حضوركم الجميل.. الله لا يحرمني منكم ومن حبكم مسرحية الطابق الثاني”.

مسرحية الطابق الثاني

شكرا اهل الرياضعلى حضوركم الجميل.. الله لا يحرمني منكم ومن حبكم مسرحية #الطابق_الثاني

— هدى حسين (@hudahussain_8) August 20, 2023

و”الطابق الثاني” مسرحية رعبٍ كوميدية من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلّم، ومخرج منفذ عبد الله، ومؤلف الأغاني سامي العلي، وبطولة هدى حسين، عبد العزيز المسلّم، مرام البلوشي، عبد الله المسلّم، عبد الله الحمادي، شيماء قمبر، محمد المسلّم، عبد العزيز العنزي، علي القريشي، وخالد الربيعة.

آخر أعمال هدى حسين الدرامية

وعرض مؤخراً للفنانة هدى حسين مسلسل “ملح وسمرة” الذي حقق أصداء إيجابية واسعة مع بداية عرض أولى حلقاته وصولاُ إلى نهاية أحداثه،
وتدور أحداث المسلسل حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات.
وكان المسلسل أثار الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور، حيث إنه ينتمي لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام.
فهو يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها العديد من الأمور.
وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، سحر حسين، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي، والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *