Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسمات مكياج أبيض تحاكي أجواء الشتاء الباردة.. إطلالة لافتة وجذابة

تعد رسمات المكياج الأبيض خياراً مثالياً لك في كل الأوقات. وفي شتاء 2024، لا تترددي في اعتمادها بأساليب عصرية تحاكي أجواء هذا الفصل الباردة، وتمنحك إطلالة في غاية الحيوية والإشراقة. فالمكياج الأبيض يلاقي شعبية كبيرة بين النساء، حيث أصبحت ظلال العيون والأيلاينر باللون الأبيض تُستخدم على نطاق واسع بطرق تبرز العين وتجعلها أكثر اتساعاً وأكبر حجماً، فما رأيك بتجربة المكياج الأبيض؟ تابعينا في ما يلي، لنرصد لك رسمات مكياج أبيض لإطلالة لافتة وجذابة.

أسباب تجعلك تعتمدين رسمات المكياج الأبيض

  • المكياج الأبيض هو إحدى صيحات المكياج الفريدة التي تمنحك إطلالة فريدة ولافتة.
  • يجعل عينيك مضيئتين وأكثر إشراقة وحيوية واتساعاً.
  • يتناغم مع جميع درجات البشرة الفاتحة والداكنة.
  • بإمكانك اعتماده بأسلوب قوي للمناسبات، وناعم لأوقات العمل والأيام العادية.
  • عند تطبيقه بشكل صحيح، فإنه يجعل عينيك تبدوان أوسع وأكثر إشراقاً، ويضيف إليهما توهجاً خفياً، ما يجعل وجهك يبدو أصغر سناً وأكثر شباباً.

في السياق نفسه، يمكنك الإفادة من متابعة مجموعة أساليب مكياج عيون سموكي موضة شتاء 2024… طبقيه بأساليب عصرية وألوان متنوعة

مكياج أبيض مع الأيلاينر الأسود

من عرض يانينا Yanina الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

لطالما اقترن الأبيض والأسود في مكياج العيون. وبإمكانك في هذا الموسم اعتمادهما بطريقة عصرية جداً، لافتة وفريدة تواكب أجدد صيحات المكياج، بحيث تستخدمين ظل العين الأبيض على الجفن الثابت وكسرة العين وعلى الجهة الخارجية لمنبت الجفون السفلية، من ثم تقومين بتطبيق رسمة الأيلاينر الأسود الرفيع على الجفن المتحرك، وجعله مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين. مع اعتماد تغطية بشرة خفيفة ومشرقة وأحمر شفاه نيود قريب إلى لون بشرتك.

مكياج أبيض ثلجي يضيء العين

مكياج عيون
من عرض برابال غورونغ Prabal Gurung الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

إذا كنت تعانين من التعب والإجهاد وترغبين في إضفاء لمسة حيوية على عينيك ووجهك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون ثلجي مميز وخارج عن المألوف، تحصلين عليه خلال دقائق معدودة، بحيث تطبقين ظلال العيون باللون الأبيض الثلجي، وبأسلوب جريء وبارز، على زوايا العين الداخلية، إلى جانب وضع طبقات عدة من الماسكرا. ولتكون عيناك نقطة الارتكاز، اعتمدي مكياجاً طبيعياً لكل من الشفاه والبشرة.

مكياج أبيض معكوس

مكياج
من عرض فندي Fendi الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

ظلال العيون المسحوبة بالمقلوب أو ما يُعرف بالمكياج المعكوس هو موضة رائجة خلال هذا الموسم، كما أنها لاقت شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة بين النساء. لذلك، لا تترددي في أن تتألقي بمكياج عيون أبيض معكوس، تقومين فيه بتطبيق ظلال العيون بدءاً من العين مروراً بكامل منبت الجفون السفلية، ما يضيء عينيك ويجعلهما أكثر إشراقةً واتساعاً. في المقابل، اعتمدي تغطية ناعمة للبشرة مع الحرص على إخفاء العيوب والشوائب، إلى جانب أحمر شفاه باللون النيود.
وفي إطار صيحات المكياج المعكوس، بإمكانك أن تتألقي بصيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب… اعتمديها بطرق متعددة

مكياج أبيض وبرونزي براق

من عرض باميلا رولاند Pamella Roland الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

لإطلالة مضيئة وناعمة في آن، بإمكانك التألق في يوم زفافك بمظهر جذاب يحبس الأنفاس، يرتكز على مكياج عيون عصري براق باللون البرونزي الموحد على كامل الجفن العلوي وتحت الحاجبين، جنباً إلى جنب مع رسمة الأيلاينر الأبيض الناعم الممتد على خط الجفن العلوي، وينتهي مسحوباً إلى الأعلى خارج العين.

مكياج أبيض مع الرموش الجريئة

صيحات مكياج
من عرض بياجيوتي Biagiotti الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

بإمكانك أيضاً أن تستبدلي بظلال العيون الأيلاينر الأبيض، فهي أسهل طريقة للحصول على إطلالة عصرية، بحيث تعتمدين مكياج عيون يرتكز على ظل العين بلون محايد، وخطوط الأيلاينر الأبيض فوق الجفن العلوي وعلى منبت الرموش السفلية وداخل العين، مع الرموش المستعارة الجريئة. واحرصي على جعل الأيلاينر مرفوعاً إلى أعلى عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج أبيض مع البني الميتاليك

أيلاينر
من عرض إينييه Aigner الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

دعي ظلال العيون البنية الفاتحة البراقة تعانق الأيلاينر الأبيض فوق جفنيك، فهذا التمازج المتناقض سيمنح عينيك عمقاً ويعزز من جمالهما وسحرهما، في يومك الكبير. فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون يتم فيه تظليل الجفن المتحرك باستخدام ظل العين البني الميتاليك بدرجة فاتحة، ومن ثم مد الأيلاينر العريض على كامل خط الجفن العلوي، مع جعله مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين.

طريقة تطبيق مكياج أبيض بخطوات سهلة

  1. حضري عينيك: نظفي وجهك جيداً، ورطبيه بكريم الترطيب المناسب. ضعي نقاطاً عدة من البرايمر حول محيط العين، ووزعيها بالتساوي باستخدام أطراف أصابعك. من ثم طبقي القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أو أي شوائب أخرى تحت العين.
  2. امزجي الأبيض مع البني: ظللي كامل الجفن العلوي باستخدام ظل العين البني الفاتح المات، وذلك باستخدام فرشاة ظلال العيون. كما بإمكانك تمرير ظل العين نفسه على خط الرموش السفلية ومزجه بإتقان. من ثم، طبقي ظل العين الأبيض اللامع على مدمع العين، وعلى الجهة الداخلية للجفن العلوي، وعند زاوية العين الخارجية، وامزجي ظلال العيون بأسلوب السموكي.
  3. استخدمي الكحل: مرري الكحل البني بأسلوب ناعم على طول منبت الجفن العلوي، وصولاً عند زاوية العين الخارجية. حددي داخل العين بالكحل الأسود إذا كنت تمتلكين عينين واسعتين، وبالكحل الأبيض إذا كانت عيناك صغيرتين. من ثم، مرري طبقات عدة من الماسكرا. وإذا أردت استخدام الرموش الاصطناعية، فهي لا شك تزيد من جمال العين وتجعل المكياج السموكي مثالياً.
  4. لاكتمال الطلة، اعتمدي لبشرتك تغطية متوسطة بلمسة وردية مشرقة على الجبين والوجنتين، واعتمدي أحمر الشفاه النيود اللامع المائل إلى الوردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *