Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رصد آمبر هيرد تسير بعكازين في مدريد.. ما القصة؟

شوهدت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، التي اكتسبت شعبية كبيرة بعد محاكمتها بالتشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، مؤخراً وهي تمشي مستعينة بعكازين في مدريد بإسبانيا، وفقاً لصحيفة Page Six، حيث أصيبت ممثلة Aquaman في فخذها أثناء التدريب للمشاركة في ماراثون مدينة نيويورك السنوي، والذي من المقرر عقده في أوائل نوفمبر.

وعلى الرغم من إصابتها والشعور بالألم، فقد ابتسمت الممثلة واستقبلت المصورين بينما كانت شقيقتها ويتني هنريكيز تدفع عربة ابنتها النائمة أونا البالغة من العمر عامين. كما يُمكن رؤية هيرد مرتدية فستاناً أسود غير رسمي مع صندل أبيض وقلائد متعددة الطبقات وأقراط دائرية وساعة Apple ذهبية.

جدير بالذكر أنه في شهر مايو من هذا العام، انتقلت آمبر هيرد إلى إسبانيا مع ابنتها واعترفت بأنها تحب البلاد وتأمل البقاء في مدريد.

الظهور الأول لآمبر هيرد بعد محاكمة التشهير

ظهرت الممثلة بشكلٍ رسمي لأول مرة منذ المحاكمة في إيطاليا، حيث سافرت لحضور مهرجان تاورمينا السينمائي لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد In the Fire.

قالت هيرد عن الفيلم أثناء التحدث مع People: “إنه فيلم جميل عن التأثير الخارق للطبيعة وقوة الحب. إنه يتعلق بالحدود التي يمكن أن يتخطاها الحب وخلقه، وهو يتعلق حقاً بالقوة الخارقة التي يتمتع بها الحب. إنه فيلم عن الحب”.

خلال العرض الأول، سارت هيرد على السجادة الحمراء في فستان أسود طويل كان يتميز بحزام على خصرها. كان شعرها مصففاً في تجاعيد ضيقة ساقطاً حول كتفيها. وحضر العرض الأول للفيلم إلى جانب هيرد المخرج كونور ألين والممثل المشارك إدواردو نورييغا في مهرجان تاورمينا السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *