Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رضوى الشربيني بأول تعليق على طلاق شيرين من حسام حبيب

وضعت الإعلامية رضوى الشربيني تعليقاً مثيراً على طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، مؤكدة أن الانفصال لم يحدث بـ”تحضر” كما يروج البعض، واستشهدت رضوى بروايات من مصادر وصفت نفسها بالمقربة من الطرفين أكدوا فيها حدوث خلافات بين شيرين وحسام وصلت حد تبادل الشتائم والضرب على متن الطائرة العائدة إلى القاهرة.

رضوى الشربيني أكدت في برنامجها “هي وبس” أن تصريحات شيرين عبد الوهاب لحظة إعلان الانفصال كانت تشير لحدوث الطلاق بطريقة حضارية وراقية، ولكن المصادر المقربة من الطرفين كان لها رأي آخر.

رضوى الشربيني: أصدقاء شيرين أثاروا الجدل حول كواليس الطلاق

وعرضت رضوى الشربيني تصريحات الصديقة المقربة من شيرين عبد الوهاب وكاتمة أسرارها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، موضحة أن الانفصال لم يحدث بالشكل الشيك الذي صدرته شيرين عبد الوهاب، ولكن حدث صدام بين الثنائي وهما على متن الطائرة، لافتة أن السبب كان في رغبة شيرين بالانفصال ورغبة حسام التدخل بحياتها الفنية.

تابعي المزيد: مفاجأة وراء طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب؛ فما علاقة أصالة؟

وأشارت رضوى الشربيني إلى أن شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال عن حسام حبيب بشكل هادئ، بعد الخلاف الذي حدث على متن الطائرة، ولكن حسام رفض الأمر، حينها طلبت شيرين من بعض المقربين منها، التحدث مع حسام وإقناعه بالانفصال وبالفعل وافق حسام على الانفصال يوم الخميس الماضي.

لا يوجد احترام للحياة الخاصة للمشاهير

وواصلت رضوى الشربيني قائلة: بعد انتشار هذه الرواية عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي للنهش في الحياة الشخصية لشيرين وحسام، وحدث تبادل للسباب بين مؤيدي ومعارضي شيرين، دون أي اعتبار لخصوصية الحياة الشخصية للمشاهير.

وتوقفت رضوى أمام تصريحات محمد عبد الوهاب شقيق شيرين التي تضمنت سخرية من حسام حبيب، مؤكدة أن هذا الموقف غير مقبول، ويجب مراعاة رغبة شيرين في عبور الأزمة بدون الوقوع في الأزمات التي حدثت في المرة الماضية.

شيرين عبد الوهاب متفرغة لحياتها الفنية فقط

وتابعت، أن محامي شيرين أخبرها أن المطربة تستعد لطرح ألبومها الجديد، وحالتها النفسية جيدة للغاية، وكذلك صحتها بخير، وهي لا ترغب إلا العودة لجمهورها وحياتها الفنية، ولهذا تتمنى أن يتوقف الجميع عن تداول أية أنباء أو شائعات تخص تفاصيل الطلاق، وطي هذه الصفحة إلى الأبد.

الشائعات لاحقت حسام حبيب وشيرين عقب حفل “روائع السنباطي”

يذكر أنه انتشرت أنباء في الأيام الماضية كشفت عن وجود خلافات كبيرة بين النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعد عدم ظهوره معها في آخر حفلاتها الغنائية في السعودية، والتي كانت تحت شعار “روائع السنباطي”، حيث وصلت شيرين عبد الوهاب إلى الرياض بمفردها، وهذا على غير العادة حيث دائماً ما كانت تصطحبه معها في جميع حفلاتها الغنائية لتؤكد للجمهور مدى تعلقهما وارتباطهما ببعض وحبهما الشديد.

وأشارت الأنباء إلى أن تلك الخلافات تسببت في خسائر مادية وفنية مما جعل شيرين عبد الوهاب تعلن التمرد على حسام حبيب، وتقرر أن يكون لها رد فعل على الخسائر التي وقعت بسببه من وجهة نظرها.

وروّج البعض أن شيرين تلقت تهديداً من زوجها السابق بسحب حضانة ابنتيها منها، بعد تأثرهما البالغ من وجود حسام حبيب في حياتها، خاصة وأن الابنتين سبق ووجها اتهامات مباشرة لحسام عقب الانفصال الأول الذي حدث العام الماضي، كما أكد البعض أن شيرين طلبت الطلاق بعدما اكتشفت أن مسيرتها الفنية تضررت بشدة من ارتباطها بحسام حبيب خاصة وأنه فشل في تحقيق وعوده بتقديمها بشكل جديد، وأجبرها على التخلص من كل فريقها المساعد الذي ساهم سابقاً في تحقيق نجاحات كبيرة معها.

شيرين عبد الوهاب تطمئن الجمهور على حالتها بعد الطلاق

وفي أول تعليق للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب قالت إنها بخير وتتمتع بصحة جيدة من الناحية الجسدية والنفسية ولم تمر بما مرت به سابقاً، إن حسام حبيب أيضاً بخير والطلاق تم برضاء كامل من الطرفين، مشيرة إلى أنها تستكمل أعمالها الفنية في الفترة الحالية حيث تحضر لما يقرب من 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تخرج بها إلى الجمهور قريباً بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة لها.

وأشار عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر، إلى أن شيرين عبد الوهاب عانت في الفترة الأخيرة من مشاكل وخلافات صعبة بينها وبين حسام حبيب، ومن المقرر أن يكشف عنها في لقاء خاص معها خلال بودكاست جديد له.

وتابع عمرو أديب حديثه، قائلاً: قابلت شيرين من 10 أيام تقريباً، وكانت واقفة على رجلها وفي حالة أفضل، وقالت إنها بتعمل 5 أغانٍ جديدة هتنزل قريب، وعاملة دايت وصحتها أفضل، وغنت مع أصالة خلال لقاء معها في بودكاست اللي سجلته هنا في الرياض، ومهما حكيت لكم لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لها.

عمرو أديب: شيرين عبد الوهاب ستبدأ حياة جديدة

واختتم عمرو أديب حديثه، قائلاً: الحاجات بتحصل دايماً للفنانين والاتنين صغيرين في السن وموهوبين ويقدروا يبتدوا حياة تانية، أرجو أن الأمر يقف عند هذه المرحلة والشيء الجميل في الموضوعات دي أنه يحصل باحترام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *