Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رضوى الشربيني تعلق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: كفاية شماتة

أعربت الإعلامية رضوى الشربيني، عن حزنها الشديد بعد وقوع الطلاق بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي.
وقالت رضوى الشربيني، عبر حسابها الرسمي على “إكس تويتر سابقاً”: “طلاق ياسمين عبد العزيز و العوضى من أكتر الأخبار المحزنه بالنسبه لى…كفايا شماته و تلقيح ارجوكم و ربنا يعمل اللى فيه الخير”.

طلاق ياسمين عبد العزيز و العوضى من أكتر الأخبار المحزنه بالنسبه لى…كفايا شماته و تلقيح ارجوكم و ربنا يعمل اللى فيه الخير

— Radwa El Sherbiny (@RadwaElSherbiny) January 16, 2024

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، جاء كالتالي.. “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

للمزيد: رسمياً .. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها أن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز.. “يا ساتر يا رب”، بينما علق العوضي على التوقعات مستعينا بالقول المأثور: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

لمعلومات أكثر: ليلى عبد اللطيف في أول تعليق لـ “سيدتي” عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فماذا قالت؟

كان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل “ضرب نار”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *