Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“رقص وزغاريد”.. اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة ( الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “رقص وزغاريد”.. اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة ( الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب معتز عباس:

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، اليوم الأربعاء بحفل زفاف ابنتها سلمى، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشر برنامج “عرب وود”، فيديو لـ بدرية طلبة مع ابنتها سلمى ضمن استعدادات وتجهيزات حفل الزفاف، وذلك عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وغلب على الفيديو أجواء السعادة والفرحة، حيث أطلقت بدرية طلبة “الزغاريد”، ورقصت مع ابنتها على أغنية “من قلبي بغني” الفنان محمد حماقي.

يذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخرًا في فيلم “الملكة”، بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضا..

نقل الفنانة نوال الكويتية للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

مي عمر تكشف عن كواليس أصعب مشاهدها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “رقص وزغاريد”.. اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة ( الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *