Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 رمضان 2023.. كيف كانت أجواء كواليس “سكة سفر2″؟

” ضحك وجد” شعار رفعه المشاركون والقائمون على مسلسل “سكة سفر2” في الكواليس الخاصة بالعمل، حيث سادت البهجة والفرحة بين أبطاله الثلاثة المشاركين به وفي نفس الوقت كانت هناك لحظات جادة خلال تصوير مشاهده.
الفنان صالح أبو عمره، أحد أبطال المسلسل، وثق تلك اللحظات من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”، معلقاً ” سكة سفر”.
وانهالت التعليقات من متابعي صالح أبو عمره على مقطع الفيديو الذي نشره، حيث عبروا من خلالها عن مدى اعجابهم بالحبكة الدرامية للجزء الثاني من العمل …” أجمل مسلسل لهذا الشهر وكان ودي انه انعرض من اول الشهر التصوير يفوز والسيناريو يفوز والشخصيات والتفاصيل كلها بيرفكت”.

أبطال المسلسل وأحداثه

ويعرض مسلسل سكة سفر2 على منصة شاهد، ويعد واحداً من المسلسلات السعودية التي حققت نجاحًا كبيرًا لدى المشاهدين في الخليج مما شجع أبطال العمل على تقديم الجزء الثاني منه، وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة أشقاء يقعون في مأزق حول كيفية إدارة العمل الذي تركه والدهم لهم بعد وفاته وعليهم أن يدبروا أمور حياتهم بأنفسهم.
يشارك في بطولة المسلسل سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبو عمره، والمسلسل من إخراج رامي رزق الله.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *