Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024.. تفاصيل ظهور الشيخ خالد الجندي في مسلسل “صلة رحم”

يواصل المخرج تامر نادي، تصوير مسلسل “صلة رحم” بطولة إياد نصار، تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث يكثف من مشاهد التصوير خلال الفترة الحالية في بيروت، بشأن اللحاق بموعد العرض.
وعلمت “سيدتي” أن الشيخ خالد الجندي، سيُشارك في مسلسل “صلة رحم” كضيف شرف، حيث سيظهر بشخصية رجل دين، وقد انتهى من تصوير مشاهده الأسبوع الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان قد حصل على إجازة من برنامجه التليفزيوني “لعلهم يفقهون”، لمدة 4 أيام تقريباً، فيما استمرت الرحلة لمدة 72 ساعة، في الفترة من السبت إلى الثلاثاء الماضي، قبل أن يعود القاهرة مُجدداً.

أبطال وقصة مسلسل “صلة رحم”

“صلة رحم”، المقرر عرضه في رمضان 2024، بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعلي الطيب، ودنيا ماهر، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وتدور الأحداث حول قضية تأجير الأرحام بين الحرام والحلال ضمن إطار درامي اجتماعي مشوق، حيث يجسد إياد نصار شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى “ليلى”.

يمكنكم قراءة.. أشرف عبد الباقي يكشف عن شخصيته في مسلسل “جولة أخيرة”

إياد نصار يتعاون مع هند صبري ودينا الشربيني في مسلسلات جديدة

يذكر أن الفنان إياد نصار، يعيش حالة من النشاط الفني على مستوى الدراما التلفزيونية خلال الفترة الماضية، حيث ينتظر عرض مسلسل “مفترق طرق” الفترة المقبلة، وهو من بطولة هند صبري، وماجد المصري، وجومانا مراد، وعلي الطيب، ونهى عابدين وآخرين، وإخراج أحمد خالد موسى، وتظهر هند، في دور محامية تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن، لاتهامه في قضايا فساد، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.
كما يتعاون إياد نصار، مع الفنانة دينا الشربيني في مسلسل مكون من 10حلقات، يحمل اسم “دومينو” تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، ومن المقرر عرضه العام الجاري عبر إحدى المنصات الرقمية.

أسماء أبو اليزيد مع أحمد السقا في “جولة أخيرة”

أما الفنانة أسماء أبو اليزيد، عُرض لها مؤخراً مسلسل “جولة أخيرة” بطولة أحمد السقا، وأشرف عبد الباقي، وعلي صبحي، ورشدي الشامي، وصفاء الطوخي، وحنان سليمان، وسحر رامي، بجانب مشاركة أحمد فهمي وحنان مطاوع كضيفي شرف، والعمل سيناريو وحوار أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.
ويتناول المسلسل شخصية الدكتور “يحيى”، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ”تامبي”، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *