Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024.. خالد شباط يقتحم الدراما المصرية بمسلسلين ويجسد حفيد يحيى الفخراني

برز الفنان السوري خالد شباط بوصفه واحداً من النجوم الصاعدين بقوة في الدراما السورية واللبنانية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، وخاصة بعد مشاركته في مسلسلي “كرستال” مع محمد نصر وباميلا الكيك، و”الخائن” مع سلافة معمار وقيس شيخ نجيب، وتحقيق العملين نجاحاً وانتشاراً كبيرين، وبخاصة دوره في المسلسلين.

بعد النجاح الكبير الذي حققه خالد شباط في مسلسلي “كرستال” و”الخائن” العام الماضي، قرر صناع الدراما المصرية الاستعانة به في أعمالهم الجديدة؛ حيث تم التعاقد معه لدور البطولة في مسلسل “إنترفيو” أمام الفنانة رنا رئيس، وهو العمل المكون من 10 حلقات ومن أعمال watch it الأصلية، ومُقرر عرضه على شاشتها بعد شهر رمضان المقبل.

خالد شباط حفيد يحيى الفخراني في “عتبات البهجة”

خالد شباط بعد انتهائه من تصوير مسلسل “إنترفيو” تلقى عرضاً للمشاركة في مسلسل “عتبات البهجة” المكون من 15 حلقة للفنان يحيى الفخراني الذي يعود به إلى الدراما بعد غياب عامين، حيث يجسد شباط دور عمر حفيد بهجت الأنصاري الذي يجسد دوره الفنان يحيى الفخراني الذي يعيش معه في منزله مع شقيقته حلا، وهي الحفيدة الثانية.
مسلسل “عتبات البهجة” بطولة: يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنى، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

خالد شباط هو ممثل سوري، وُلد في دمشق عام 1994، بدأ مشواره الفني في عام 2015، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية السورية الناجحة، منها: “شارع شيكاغو”، “الكندوش”، “مقامات العشق”، “كريستال، و”الخائن”، وتميز بأدواره المتنوعة، الدرامية والكوميدية، وحصل على أكثر من جائزة، منها: أفضل ممثل صاعد من مهرجان دمشق الدولي للإذاعة والتلفزيون عام 2020، وجائزة أفضل ممثل من مهرجان حلب المسرحي عام 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *