Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: شخصية مركبة.. هكذا ستظهر يسرا اللوزي في مسلسل “صلة رحم” 

تشارك الفنانة يسرا اللوزي في مسلسل “صلة رحم” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل؛ حيث يشاركها بطولة العمل الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

ملامح من شخصية يسرا اللوزي في مسلسل “صلة رحم”

وتظهر يسرا اللوزي، خلال أحداث المسلسل بشخصية فتاة تدعى “هايدي”، وهي شخصية مركبة لديها مزيج معقد من العواطف المتناقضة.

ونشرت “يسرا” الملصق الدعائي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، الذي سيطرت عليه حالة من الغموض، وظهر فيه النجم إياد نصار ومن خلفه كل من يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، وكل منهما حامل ممسكة ببطنها وتعطي ظهرها للأخرى في إشارة لتنافس ما بينهما أو تشابه بين حالتيهما.

جدير بالذكر، أن الفنانة يسرا اللوزي تواجدت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جميلة” بشخصية “شيري”.
ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية؛ حيث تظهر بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج بدور «جميلة» متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا اللوزي وريهام حجاج، كلٌ من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، وآخرين. العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

اقرأ المزيد.. “حوار” يسرا اللوزي: دور شيري تحدٍ وأفضل هذا النوع من المخرجين

 

أحدث أعمال يسرا اللوزي

ويُعرض للفنانة يسرا اللوزي في دور السينما فيلم “ليلة العيد” الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *