Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: صراع أسري ولحظات مبهجة.. كيف كانت أجواء برومو مسلسل “يس عبد الملك”؟

“يس عبد الملك” من الأعمال الدرامية الكويتية، التي سوف يكون لها تواجد في موسم دراما رمضان المنتظر؛ إذ يضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم منهم سعد الفرج، حسين المهدي، فتات سلطان، ليالي دهراب، عبد الرحمن العقل، روان العلي، ياسة، زينب بهمن، وآخرون، والعمل من إخراج مناف عبد ال، وتأليف محمد النشمي.

برومو مسلسل “يس عبد الملك”

وحرص مؤلف المسلسل محمد النشمي، على الترويج للمسلسل من خلال نشر البرومو الترويجي له عبر صفحته على “إنستغرام”، والذي سيطر عليه العديد من الأحداث المشوقة، والتي جاءت في إطار من الصراع العائلي سواء بين نجومه الفنان سعد الفرج والذي ظهر في أحد مشاهد المسلسل وهو يتحدث بطريقة يغلب عليها الحدة مع الفنانة فتات سلطان، والتي طالبت منه بعدم الدخول معها في تحدٍ، إلا أن “الفرج” ذكرها جيداً بمدى القوة التي يتمتع بها قائلاً لها “أنا يس عبد الملك”، وفي مشهد آخر غلبت عليه دموع الندم من قبل الفنان عبد الرحمن العقل الذي قرر الاعتذار للفنان سعد الفرج، حيث قام باحتضانه وهو يبكي وقال “سامحني ياخوي”.

بينما ظهر الفنان حسين المهدي بشخصية متناقضة للغاية، ففي مشهد يظهر في ثوب الرجل الضعيف الذي يبكي بسبب المشاكل التي تواجهه، ومشهد آخر يظهر محباً للحياة.

كما سيطر على برومو المسلسل أيضاً لحظات مبهجة، حيث ظهر في أحد مشاهده العديد من أبطال العمل وهم يجلسون أمام شاشة التلفزيون لمتابعة مباراة كرة القدم والفرحة ترتسم على وجوههم وسط سعادة وتشجيع حماسي منهم لفريقهم.

اقرأ المزيد.. مسلسلات أعلنت جاهزيتها مبكراً للعرض في موسم دراما رمضان 2024.. إليكم تفاصيلها

تفاصيل مسلسل “يس عبد الملك”.. رمضان 2024

موقع “سيدتي” تواصل في وقت سابق مع مؤلف العمل محمد النشمي والذي كشف لنا عن ملامح من تفاصيل هذا العمل، قائلاً: “إن مسلسل “يس عبد الملك” هو مسلسل اجتماعي أسري حول “بيت الحمولة” الذي تدور فيه أسرار كثيرة تكشفها أحداث العمل التي تقع في 30 حلقة”، لافتاً إلى أن كتابة العمل استغرقت منه قرابة الـ 10 شهور.
وعن تعاونه المتكرر مع مخرج المسلسل مناف عبدال، حيث يكتب “يس عبد الملك” التعاون الرابع بينهما، فرد قائلاً: “تعاوني مع مناف متفق عليه ومدروس وليس صدفة.. فنحن بالأساس أصدقاء قبل أن نكون زملاء عمل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *