Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: فيصل العيسى يتحدث عن ظهور اللاعب محمد نور بمسلسل “شباب البومب 12”

كشف الفنان السعودي فيصل العيسى تفاصيل ظهور لاعب كرة القدم السعودي محمد نور خلال أحداث مسلسل “شباب البومب 12” والمنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان المُقبل.

فيصل العيسى عن ظهور اللاعب محمد نور بالمسلسل: “أي شئ يخدم العمل نحاول أن نوفره”

وخلال لقاءه بـ” ET بالعربي” تحدث الفنان فيصل العيسى عن سبب اختيار محمد نور للمشاركة ضمن أحداث مسلسل “شباب البومب 12” وبشكل خاص وقد تصدر تريند موقع “X – تويتر سابقًا” بعد ظهوره خلال الإعلان الدعائي للمسلسل قائلًا بأن الحلقة التي ظهر بها محمد نور تستوجب أن يُشارك لاعب مهم من فريق الإتحاد.
وأضاف فيصل العيسى بأن الفكرة إذا كانت تحتاج لاعب مثل محمد نور أو فكرة ثانية تحتاج لاعب أخر مثلًا من الهلال أو من النصر مؤكدًا نحن أي شئ يخدم العمل نحاول أن نوفره.

ظهور مميز للاعب السعودي محمد نور خلال “برومو” “شباب البومب 12”

يُذكر أن لاعب كرة القدم السعودي محمد نور ظهر في مقطع فيديو من مسلسل “شباب البومب 12” وهو يُجري حواراً كوميدياً مع أحد الممثلين والذي كان يرتدي قميص نادي الإتحاد السعودي، وكان يشتكي من وضع اللاعبين في فريق الإتحاد قائلًا: “جميع لاعبينا وسط نبغى جناح”، ليردّ عليه اللاعب محمد نور بشكل كوميدي قائلًا: “تبغى جناح ؟ دورلك أقرب محل برست وخدلك جناح منه”.

اقرأ المزيد.. تراثية تاريخية.. مسلسلات خليجية ذات طابع مميز في موسم دراما رمضان 2024

مسلسل “شباب البومب”

يُذكر أن مسلسل “شباب البومب” هو مسلسلٌ كوميدي عُرِضَ منه 11 موسماً، وقدد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة كبيرة حيث تصدَّر “الترند” في مواقع التواصل الإتماعية، وحقق أرقاماً قياسية في المشاهدة.

وقد توالى على إخراجه عددٌ من المخرجين، حيث قدَّم الموسم الأول والثاني والرابع المخرج ماجد الربيعان، بينما أخرج الثالث جمعان الرويعي، والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والـ 11 سمير عارف، وهو من بطولة: فيصل العيسى، علي المدفع، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، وائل الحربي، سارة اليافعي، وشفيقة يوسف، بالإضافة إلى فنانين شاركوا في حلقات عبر أجزائه، منهم: أميرة محمد، زارا البلوشي، شافي الحارثي، فخرية خميس، عبدالعزيز المبدل، طاهر بخش، عبدالرحمن الخطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وإبراهيم جبر.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *