Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024.. مسلسلات تُعيد ثنائيات بعد غياب.. أبرزها أحمد السقا وطارق لطفي

أيامٌ قليلة، ويُرفع الستار عن موسم مسلسلات رمضان 2024، الذي يُعد الموسم الدرامي الأضخم على مدار العام كله، نظراً لحجم الأعمال المعروضة، ومساعي الفنانين للمشاركة بعملٍ أو أكثر، وكونه يحظى بإقبالٍ جماهيري كبير، لذا يُعيد الموسم المُرتقب مجموعة من الثنائيات الفنية، بعد غيابٍ طويل، لعل أبرزها أحمد السقا وطارق لطفي، اللذان يجتمعان في مسلسل “العتاولة”.
وتستعرض “سيدتي” في ذلك التقرير، أبرز الثنائيات الفنية، التي ستجتمع في دراما رمضان 2024، بعد غيابٍ طويل، وهم كالتالي:

أحمد السقا وطارق لطفي

تُعد ثنائية أحمد السقا وطارق لطفي، هي الأبرز في رمضان 2024، كونهما يعودان بعد غياب دام نحو 26 عاماً، منذ فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي عُرض عام 1998، حيث سيجتمعان مُجدداً في مسلسل “العتاولة”، إخراج أحمد خالد موسى.
ولفت “السقا”، إلى تلك العودة، حيث نشر صورة من كواليس المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مصحوبة بتعليق من الأغنية التي قدمها في الفيلم، قائلاً: “حبينا نمسي عليكم، ونقولكم: ولا بنخاف من الدنيا بحالها”.
ويُشارك في بطولة “العتاولة” بجانب الثنائي أحمد السقا وطارق لطفي، كلّ من باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، أحمد كشك وآخرين. والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهما عداوة وتتطور الأحداث.

ماجد المصري وأحمد زاهر

وعلى المستوى الدرامي، يتعاون ماجد المصري وأحمد زاهر، في مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، وذلك بعد غياب تجاوز 6 سنوات تقريباً، منذ مسلسل “الطوفان” الذي عُرض عام 2017، تأليف بشير الديك، وإخراج خيري بشارة.
مسلسل “محارب”، يُشارك في بطولته كلّ من ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.
وتدور أحداث المسلسل، حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته

أحمد داش ومعاذ نبيل

وبعد مرور 10 أعوام، منذ أول مشاركة فنية لهما، في فيلم “لمؤاخذة” الذي عُرض عام 2014، يجتمع الثنائي أحمد داش ومعاذ نبيل، مرة ثانية في رمضان 2024، من خلال مسلسل “مسار إجباري”، المكون من 15 حلقة. ويشاركهما البطولة كل من عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور. معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

يحيى الفخراني ومجدي أبو عميرة

بعد تجربتهما التليفزيونية الشهيرة “يتربى في عزو” التي قُدمت عام 2007، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، يعود الفنان يحيى الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة، للعمل من جديد في رمضان 2024، من خلال مسلسل “عتبات البهجة” المأخوذ من رواية تحمل الاسم ذاته، للكاتب إبراهيم عبد المجيد.
ويُشارك في بطولة المسلسل، كل من جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور وآخرين. والمسلسل سيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *