Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024.. يحيى الفخراني يواجه المهرجانات الشعبية الهابطة في “عتبات البهجة”

يواصل الفنان يحيى الفخراني، تصوير مشاهده في مسلسل “عتبات البهجة” المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، داخل البلاتوه الرئيسي في منطقة الهرم، وهو عبارة عن العقار الذي يعيش فيه، وتجمعه فيه مواقف مع أهل منطقته.
وعلمت “سيدتي” أن يحيى الفخراني، سيُناقش من خلال المسلسل عدة قضايا مجتمعية، منها ظاهرة المهرجانات الشعبية الهابطة، التي تحتوي على كلمات غير لائقة؛ إذ سينصح بضرورة احترام الفن وضرورة اختيار الكلمات المناسبة، وذلك بشكل اجتماعي لايت.

أبطال مسلسل “عتبات البهجة”

مسلسل “عتبات البهجة” بطولة: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، هنادي مهنا، عنبة، خالد شباط، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وآخرين، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
وتدور أحداث المسلسل، حول “بهجت الأنصاري”، الذي سيدخل عالم منصات التواصل الاجتماعي، وسيُقدم برنامج عبر “يوتيوب” يحمل اسم “عتبات البهجة”، وذلك بعدما تقدم في العمر، وأُحيل على المعاش، وصار يعاني الوحدة بعد رحيل زوجته.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. مسلسلات تُعيد ثنائيات بعد غياب.. أبرزها أحمد السقا وطارق لطفي

يحيى الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد “يتربى في عزو”

يُذكر أن يحيى الفخراني يعود للتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة، بعدما حققا ثنائية ناجحة في مسلسل “يتربى في عزو” عام 2007، وشارك في البطولة كل من: كريمة مختار، رانيا فريد شوقي، ياسر جلال، هنا شيحة، أحمد عزمي، انتصار، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، سامح الصريطي، مها أبو عوف، وآخرين، والعمل من تأليف يوسف معاطي.
يناقش المسلسل شخصية حمادة عزو الرجل متعدد الزيجات والعلاقات، ذي الشخصية المستهترة التي نتجت عن اهتمام والدته الزائد له؛ ما جعله غير قادر على تحمل المسؤولية، فأصبح يصطدم بواقع الحياة ومشكلاتها كل ما تقدم في العمر وتزداد مسؤولياته، في حين أن ابنة عمه نوال تحاول جعله إنساناً منظماً ومسؤولاً.

يحيى الفخراني يعود للدراما التلفزيونية بعد غياب عامين

ويعود يحيى الفخراني، إلى دراما رمضان، بعد غياب عامين تقريباً، منذ مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذي عُرض في رمضان 2021، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، ويتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، الذي يكتشف سراً خطيراً بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاثة شباب مُحتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *