Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رومانسية بخلطة كوميدية.. نور الغندور تروج لفيلمها الجديد “شهر زي العسل” 

تخوض الفنانة نور الغندور تجربة سينمائية جديدة، من خلال فيلم “شهر زي العسل”، والذي يجمعها بالفنان محمود بوشهري، ومقرر عرضه قريباً على منصة “نتفيلكس”.
وأشارت نور إلى أن الفيلم تدور حبكته في إطار رومانسي تتخلله أحداث كوميدية.

نور الغندور تنشر الملصق الدعائي لفيلم “شهر زي العسل”

وحرَصت نور الغندور، على الترويج للفيلم، من خلال نشر الملصق الدعائي له، عبْر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وظهرت من خلاله برفقة محمود بوشهري وسْط أجواء رومانسية؛ حيث تواجد الثنائي وسْط باقة من الأزهار ذات اللون “البمبي”، وعلّقت قائلة: “شهر العسل من منظور مختلف.. فيلم رومانسي كوميدي بعنوان “شهر زي العسل”، من بطولة محمود بوشهري، ونور الغندور، يُعرض قريباً على نتفيلكس”.

نور الغندور حاضرة في دراما رمضان 2024

على جانب آخر، تتواجد الفنانة نور الغندور في دراما رمضان، من خلال مسلسل يحمل اسم “زوجة واحدة لا تكفي“، والذي يجمعها بعدد كبير من النجوم، منهم: النجمة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ومن إخراج علي العلي، ومن تأليف هبة مشاري حمادة.

اقرأ المزيد.. أحدث الإطلالات الجمالية من نور الغندور.. بين البساطة والجرأة

عرابة بيروت عمل درامي سابق لـ نور الغندور

وعُرض مؤخراً للفنانة نور الغندور، مسلسل “عرابة بيروت” المكون من 10 حلقات، وهو من إنتاج شركة “إيغل فيلم”، وتأليف الكاتبين: مازن طه، ونور الشيشكلي، وإخراج فيليب الأسمر.
ويتناول قصة ملهى ليلي اشتهر في لبنان في خمسينيات وستينيات القرن الماضي؛ إذ تديره راقصة شهيرة تُدعى “جولييت”، وتتعرف من خلاله إلى أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة، إلا أنها تُخفي سراً خطيراً يتم كشفه من قِبل الفتيات العاملات لديها؛ مما يجعلها تقع في مشكلات تنهي الملهى، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، على رأسهم: مهيار خضور، ونادين الراسي، وجوليا قصار، وجيسي عبدو، وريان حركة، ودوجا حجازي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *