Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

رجل يجري اختبار حمض نووي لابنته بسبب شكه في زوجته.. النتيجة صدمة الزوجين

كتبت آلاء نبيل:

في واقعة غريبة من نوعها، قرر زوج إجراء اختبار حمض نووي لطفلته، لأنه يرى عدم وجود تشابه بينهما، وكانت الصدمة أن نتائج التحاليل أكدت أنه ليس والدها البيولوجي، ما جعله في صدمة وظن أن زوجته خانته وأنجبت الطفلة من رجل آخر، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة mirror البريطانية.

الزوجة تجري اختبارات حمض نووي

وقرر الزوج مواجهة زوجته، التي شعرت بصدمة كبيرة، لأنها تحب زوجها كثيرًا، ولم تقم بعلاقة مع شخص آخر، لذا لا يوجد أب محتمل آخر لابنتها، وكان السبب لأن أعين ابنتهما باللون البني ولكن هو وزوجته باللون الأزرق، وبعد فترة طويلة من التحدث مع زوجها، أجرت هي أيضًا أختبارات لإظهار وفائها له، ومعرفة سبب عدم ظهوره كوالد ابنتهما في اختبارات الحمض النووي.

صدمة جديدة للأم

وأوضحت أنها أجرت اختبارات دم مرة أخرى، لها ولزوجها والطفلة، وتم حجز موعد مع أحد المتخصصين في الكيمياء الكيمرية، ولكن تم إلغاء ذلك لأن النتائج ظهرت أن الطفلة ليست ابنتها البيولوجية أيضًا، ما جعل الزوجين في حالة من الصدمة، وقررا إتخاذ إجراءات قانونية ضد المستشفى الذي ولدت فيه، لمعرفة كيف تم تبديل الأطفال، وجار التحقيق.

اقرأ أيضا:

تحذير صحي خطير من تسخين الخبز على البوتاجاز.. قد تحدث كارثة

تظهر فجأة.. احذر أعراض تكشف الإصابة بحصوات الكلى

هذا ما يحدث للسكر في الدم عند تناول التمر هندي

“ضياع فرص وأزمات”.. تحذير لـ 3 أبراج في شهر مارس

امرأة تضع هاتفها في الفرن بدلا من الطعام لن تتوقع ماذا حدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *