Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ريال مدريد يوضح حقيقة رحيل بيريز

نفى مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة بأن فلورنتينو بيريز ينوي ترك رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة.
وخرجت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإسبانية، تؤكد أن نهاية فلورنتينو بيريز في ريال مدريد باتت قريبة، وقد يترك رئاسة النادي مع تغيير اسم ملعب التدريبات من فالديبيباس ليكون على اسم بيريز.

بيان رسمي

وقال ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل: في مواجهة شائعة ظهرت على بعض الشبكات الاجتماعية تفيد بأن الرئيس فلورنتينو بيريز كان يفكر في ترك رئاسة النادي، يريد نادي ريال مدريد أن يؤكد بأن هذه الشائعات كاذبة بشكل قاطع وتخضع لبعض المصالح التي لا علاقة لها بالواقع.
وأضاف النادي في بيانه أنه لا توجد نية لدى الجمعية العمومية أو أي بند يسمح بتغيير اسم ملعب فالديبيباس الذي يعتبر الملعب الفرعي لريال مدريد والذي يخوض عليه الفريق مرانه.
تابعي المزيد: نادي سعودي يقدم عرضا ضخما لضم كيليان مبابي

مسيرة بيريز

يذكر أن بيريز “76 عاماً” يترأس أيضاً شركة البناء “إيه سي إس” الإسبانية، ويقود المهندس والسياسي السابق ورجل الأعمال الناجح النادي الملكي بشكل مستمر منذ يونيو 2009.
كما كان بيريز تولى رئاسة ريال مدريد في الفترة بين 2000 حتى 2006.

سلسلة لقاءات ودية

وتلقى ريال مدريد خسارة قاسية 13 أمام يوفنتوس الإيطالي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الخميس، بالولايات المتحدة الأميركية.
وكان ريال مدريد استهل سلسلة لقاءاته الودية خلال معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة، بالفوز 32 على ميلان الإيطالي في 24 يوليو الماضي، قبل أن يتغلب 20 على مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدها بـ3 أيام، ثم خسر أمام برشلونة يوم الأحد الماضي، ليختتم جولته في أميركا بالخسارة أمام يوفنتوس.
وتنطلق النسخة الجديدة من الدوري الإسباني يوم 11 أغسطس الحالي، فيما يبدأ الريال مشواره في البطولة بمواجهة مضيفه أتلتيك بلباو في اليوم التالي، حيث يطمح الفريق الأبيض لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة برشلونة.

بيان رسمي#RealMadrid

— ريال مدريد (@realmadridarab) August 5, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *