Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

زوجة أحمد زاهر تعلق على ارتباط ابنتها ليلى.. وابنتها ملك تمازحها

هنأت هدى زاهر، والدة الفنانة الشابة ليلى زاهر ابنتها على ارتباطها الذي تم مساء الثلاثاء، على المنتج هشام جمال، ونشرت هدى زاهر صورة عائلية من الحفل، وعلقت قائلة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام” إنها تتمنى السعادة لابنتها وهشام جمال.

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

وقالت في تعليقها: “بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير.. الحمد لله والشكر لله يارب”، وواصلت تعليقها بطريقة طريفة، قائلة: “عقبال الباقي والنبي تعبوني، أتمنى منكم حبايبي دعوه حلوه للعرايس ربنا يسعدهم ويهنيهم وكلكوا يارب تفرحوا باولادكم وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين”.
وأكملت زوجة الفنان أحمد زاهر، حديثها قائلة: “صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين.. يا أبو العروسه طول عمرك نفسك في ولد وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا وعيليتنا وبقي ابننا..دعواتكم يا أحباب”، وكان من الطريف، تعليق ملك زاهر على رسالة والدتها حين قالت لها: “أنا مش رايحة في حتة ياماماي أنا قاعدة معاكوا”.

تابعي المزيد: صور.. ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال رسمياً

النجوم يحتفلون بارتباط ليلى زاهر

وتوالت تعليقات النجوم على رسالة هدى زاهر، فقالت الفنانة مي عمر في تعليقها: “مبروك يا هدهد ربنا يباركلهم ويسعدهم”، وقالت الفنانة روجينا: “ألف مليون مبروك يا هدى ربنا يسعدهم ويحفظهم لبعض”، وعلقت إنجي علاء: “ألف مبروووك حبيبتي ربنا يباركلهم ويسعدهم ويفرحك بيهم كلهم”، فيما قالت ميرهان حسين في تعليقها: “مبروك يا عمري ربنا يتمملهم على خير ويسعدهم يارب”.

وكان أعلن الفنان هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر في منشور مشترك على أغلب منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي مع الدقائق الأخيرة ليوم أمس الثلاثاء، ونشر عدة صور تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وعلق عليها قائلاً: “الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *