Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

زوروا أجمل الحدائق في العاصمة باريس الجاذبة للعوائل

ترخر باريس عاصمة فرنسا بالعديد من عوامل الجذب التي تتراوح من المعالم التاريخية إلى المقاهي ووجهات التسوق الحديثة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تدعو المسافرين إلى الاسترخاء. في الآتي جولة على أشهر الحدائق الجديرة بالزيارة في باريس.

حديقة التويلري

حديقة التويلري (الصورة من shutterstock)

حديقة التويلري تستحق الزيارة في باريس، وتقع بالقرب من متحف اللوفر الشهير. يزور غالبية الزوار الحديقة للاستمتاع بشمس الظهيرة أثناء التحديق في تصميم الحديقة الرسمية الفرنسية.. تتمتع الحديقة بإطلالة جميلة تهدئ عقلك. تحتوي الحديقة أيضًا على متنزه ترفيهي صغير يعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع به مع الأطفال.

يمكنكم مشاهدة: أجواء رومانسيّة في فنادق باريس الفخمة

غاردين دو لوكسمبورغ

غاردين دو لوكسمبورغ (الصورة من shutterstock)

تقع غاردين دو لوكسمبورغ على الضفة اليسرى لنهر السين، وهي مكان جذاب للزيارة في باريس. لمحبي المناظر الجميلة، فهذا هو المكان المناسب لهم. تعد المناطق الخضراء المحيطة بالمكان أفضل طريقة لأخذ قسط من الراحة من الحياة المزدحمة للمدينة. سيوفر لك جمال المكان الهادئ الراحة من حياة المدينة الصاخبة. إذا كنت ترغب في قضاء فترة ما بعد الظهيرة مع أحبائك، فيمكنك زيارة هذا المكان. داخل الحديقة يوجد قصر لوكسمبورغ الذي يستحق الزيارة أيضًا.

حديقة النباتات

هي حديقة نباتية تضم البيوت الزجاجية والأعمال الفنية والمحفوظات والمكتبات وحديقة الحيوانات.. تقع الحديقة على بعد 12 دقيقة من وسط المدينة في الدائرة الخامسة ، وقد تم تصميمها في الأصل كحديقة طبية في القرن السابع عشر. التركيز الأساسي للحديقة هو الدفيئات الزراعية، التي تحتوي على عينات من النباتات ومعروضات علم النبات والنباتات الإقليمية. ستجد أيضًا 4 متاحف بها معروضات عن علم المعادن وعلم الحيوان وعلم الحفريات وعلم النبات. تحتوي الحديقة نفسها على مناطق مختلفة، مثل حدائق جبال الألب والشتاء والأسترالية ، فضلاً عن حديقة الورود.

حديقة الزهور

حديقة الزهور (الصورة من shutterstock)

هي عبارة عن حديقة نباتية وهي موطن لحدائق الزهور وبحيرة والمعالم المائية ومسرح الحفلة الموسيقية وغيرها من عوامل الجذب. تبعد الحديقة حوالي 30 دقيقة عن وسط المدينة وتستضيف العديد من عروض الزهور الرئيسة على مدار العام. توجد حدائق زهور صغيرة في جميع أنحاء المتنزه ، تعرض نباتات الرودوديندرون ، والقزحية ، والداليا ، والأزاليات ، وأعشاب الطهي ، والصبار ، ونباتات بونساي اليابانية. يمكنك أيضًا رؤية البحيرة والبرك مع أزهار اللوتس ومنصات الزنبق. تشمل مناطق الجذب الأخرى في المتنزه مسرحًا للحفلات الموسيقية ومقهى وقاعات عرض ومعرضًا فنيًا وسكة حديد مصغرة وملعبًا للأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *