Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

زوروا قطر والخطوط القطرية تطلقان باقات رحلات التوقف المؤقت بالدوحة بمزايا متنوعة

أعلنت Visit Qatar والخطوط الجوية القطرية يوم أمس الجمعة الموافق 9 فبراير عن إطلاق باقات رحلات التوقف المؤقت بالدوحة، وذلك في إطار جهودهما للترويج لدولة قطر، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية تضاف إلى رحلات المسافرين النهائية.

رحلات التوقف في قطر

يذكر أنّ العام الماضي سجل ارتفاعًا في عدد المسافرين وليالي الإقامة الفندقية المرتبطة برحلات التوقف في دولة قطر بأكثر من الضعف قياسًا بعام 2022 وذلك بفضل شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية، كما سجل شهر يناير الماضي إنجازًا آخر، حيث تجاوز عدد الزوار القادمين 700 ألف زائر.
كما بلغ عدد الزوار ستة ملايين زائر سنويًّا بحلول عام 2030، وتعكس هذه الأرقام النمو الذي يشهده القطاع السياحي في قطر، بما يعزز مكانة البلاد كوجهة سياحية رائدة.
من جهته قال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:” بفضل التوسع الذي تشهده شبكة وجهاتنا في العام الجاري، أصبح لدينا جدول صيفي يشمل استئناف رحلاتنا إلى البندقية الإيطالية، وإطلاق مسار جديد إلى هامبورغ الألمانية، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات عبر العديد من المسارات الدولية”، مشددا على التزام الخطوط القطرية بخلق تجارب سفر ثرية، وبخفض الوقت الذي يستغرقه مسافرو العبور، وبالارتقاء بتجربة السفر عبر المطار ككل، وذلك في ظل الثقة التامة بأن تصبح قطر وجهة التوقف الأولى عالميًّا.

استمتع بباقات التوقف بين الرحلات المذهلة من اكتشف قطر! 🇶🇦

نرحب بالزوار من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الدوحة والاستمتاع بجمالها لمدة 24 ساعة من خلال باقات التوقف بين الرحلات ✈️

احجز باقتك الان وابدأ رحلتك للتعرف على الأسواق القديمة و المعالم السياحية الجديدة في الدوحة… pic.twitter.com/fkd9r8jsi1

— الخطوط الجوية القطرية (@qatarairwaysar) February 9, 2024

باقات التوقف

وتشمل باقات التوقف، التي توفرها (زوروا قطر) واكتشف قطر، خيارات رائعة للمسافرين في أكثر من 100 فندق، وبأسعار تبدأ من 14 دولارًا في اليوم، خاصة المسافرين الذين يبدؤون رحلاتهم عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة.
وتتوزع باقات السفر على “الباقة العادية” التي تضم فنادق ذات 4 نجوم وتشتمل أكثر من 100 فندق، وبإمكان الزوار من خلالها تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة بأسعار تبدأ من 14 دولارًا للشخص الواحد في الليلة، وعلى “الباقة الممتازة” التي تضم فنادق 5 نجوم، وعلى “الباقة الممتازة” الأخرى التي تضم بدورها فنادق 5 نجوم لكنها تمنح الزوار إمكانية الوصول إلى شاطئ “دوحة ساندز” بالخليج الغربي، في حين تضم “الباقة الفاخرة” فنادق فاخرة 5 نجوم شاملة وجبة الإفطار، وتوفر “الباقة الشاطئية الشاملة” فنادق من صنف 5 نجوم شاملة وجبة الفطور، مع إمكانية الوصول الشامل إلى شاطئ “دوحة ساندز” بالخليج الغربي.
وسوف يخصص لجميع باقات التوقف 24 مكتبًا لتسجيل الوصول حتى يتسنى لضيوف قطر تحقيق الاستفادة القصوى من أوقاتهم فيها، ويمكن تعديل هذه الباقات بخيارات إضافية، مثل الحصول على المساعدة في المطار، والمواصلات، والقيام بمجموعة من الجولات والتجارب السياحية من أجل تعزيز إقامتهم في قطر، بما يشمل ذلك من جولات المدينة أو رحلات السفاري.

اقرئي أيضًا: الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يشهد ختام جائزة الخطوط الجوية القطرية للفورمولا1

اكتشف قطر

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمسافرين حاليًّا من خلال “اكتشف قطر”، شركة إدارة الوجهات التابعة للخطوط الجوية القطرية، اختيار إحدى رحلات التوقف المؤقت، مما يعزز وجود الدوحة كوجهة توقف مؤقت بفضل ما تزخر به من تجارب سياحية ومزايا فريدة من نوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *