Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سارة فيرغسون تتحدث عن إصابتها بسرطان الثدي

تحدثت دوقة يورك، سارة فيرغسون؛ عن تشخيصها بمرض سرطان الثدي، وذلك في البودكاست الخاص بها «Tea Talks»، الذي تم تسجيله قبل يوم واحد من إجرائها لعملية استئصال الثدي الناجحة، وحثت الناس من خلاله على ضرورة الخضوع للفحص.

في البودكاست، الذي تم بثه صباح أمس الإثنين، تحدثت دوقة يورك، 63 عاماً، عن مرض السرطان لديها، وأخبرت مضيفتها المشاركة، سارة توماس؛ أنه تم اكتشاف السرطان بعد اختبار روتيني. واستذكرت كيف شجعتها أختها جين على إجراء الفحص الروتيني في أثناء محادثة بينهما. وأشارت فيرغسون أيضاً إلى والدها، الذي تُوفي بالسرطان وتحدثت أيضاً عن أهمية الكشف المبكر.

وأضافت الدوقة أنها عملت مع جمعيات خيرية للسرطان، ولا سيما صندوق «Teenage Cancer Trust»؛ ما أعطاها بعض الأفكار التي ساعدتها. قالت دوقة يورك: «أنا ممتنة للغاية لأنني تحدثت مع العديد من المصابين بالسرطان لدرجة أنني أستطيع أن أستخلص منهم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدني خلال هذه اللحظة».

إصابة سارة فيرغسون بسرطان الثدي

تم تشخيص سارة فيرغسون، زوجة الأمير أندرو السابقة؛ بسرطان الثدي، حيث قال متحدث باسم دوقة يورك، 63 عاماً، لـ«PEOPLE»: «تم تشخيص سارة، دوقة يورك مؤخراً على أنها مصابة بشكل مبكر من سرطان الثدي تم اكتشافه في فحص الماموغرام الروتيني. تم نصحها بالحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية، التي تمت بنجاح».

إجراء جراحة استئصال سرطان الثدي لسارة فيرغسون

أكد متحدث عن دوقة يورك لـ«PEOPLE» مساء الأحد أن الجراحة كانت ناجحة، حيث قال: «تتلقى الدوقة أفضل رعاية طبية وقد أخبرها أطباؤها أن التشخيص جيد. وهي الآن تتعافى مع عائلتها». «تريد الدوقة أن تعرب عن امتنانها الكبير لجميع الطاقم الطبي الذي قدم لها الدعم في الأيام الأخيرة».

وأضاف: «إنها أيضاً ممتنة للغاية للموظفين المشاركين في التصوير الشعاعي للثدي الذين حددوا مرضها، الذي كان بخلاف ذلك خالياً من الأعراض، وتعتقد أن تجربتها تؤكد أهمية الفحص المنتظم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *