Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ساعات يد نسائية بسوار جلدي أزرق.. تصاميم راقية تزيدكِ فخامة

اللون الأزرق من الألوان المُفضلة لدى الكثير من النساء والصبايا، خاصة في فصل الصيف الذي يتطلب قدرًا من العصرية والأناقة وتنسيق ألوان مُبهجة في الأزياء أو المجوهرات.
وحرصت الدور العالمية على تصميم موديلات متنوعة من ساعات اليد النسائية ذات الأساور الجلدية باللون الأزرق بدرجاته الداكنة والباستيل، لتناسب أوقات اليوم المختلفة.
تجولنا بين أشهر الدور وعدنا إليكِ بأجمل ما قدمته من تصاميم راقية لموديلات ساعات يد نسائية بسوار جلدي أزرق لإطلالاتكِ الجذابة هذا الصيف.

ساعة Epure Tourbillon Acanthe من بوشرون Boucheron

ساعة Epure Tourbillon Acanthe من بوشرون Boucheron

أبدعت دار بوشرون في المزج بين الزخارف المحفورة في الميناء مع الألماس والذهب بتصميم أنثوي ساحر في ساعة Epure Tourbillon Acanthe، التي صُممت من علبة دائرية كبيرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، جاءت بإطار مرصوف بالألماس الأبيض، وميناء مُزينة بزخارف من ميدان فاندوم والعمود الشهير الذي يحمل نفس الاسم، مع سوار من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن، لإطلالة أنثوية ساحرة في سهراتكِ هذا الصيف.

ساعة Perlée من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

الألوان الباستيل من صيحات الموضة هذا الموسم، لذلك اخترنا لكِ من دار فان كليف آند أربلز ساعة Perlée، التي صُممت بعلبة دائرية صغيرة تُزينها لآلئ الذهب الرقيقة، المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مع ميناء جلوشي من عرق اللؤلؤ الأبيض؛ فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الأزرق الباستيل.

ساعة Possession من بياجيه Piaget

ساعة Possession من بياجيه Piaget

لتصميم عملي أنيق يناسب أوقات العمل اخترنا لكِ ساعة من بياجيه، التي صُممت من علبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ذات مينا فضي مُزين بعلامات مرصوفة بالألماس، وإطار مرصوف بماسة بيضاء، فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الأزرق اللازورد مع إبزيم أرديلون من الذهب الوردي.

ربما تودين أيضًا الاطلاع على قلادات ساعات نسائية

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

وإذا كنتِ من عاشقات الأحجار الكريمة، اخترنا لكِ هذا الموديل الفاخر لساعة DIVAS’ DREAM من دار بلغاري، التي صُممت من علبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصعة بألماس مستدير بقطع بريانت يتناوب مع أربعة أحجار توباز أزرق وأربعة أحجار تنزانيت أزرق، فيما صُمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ المضاء بالألماس، مع سوار من جلد التمساح الأزرق، لتفسّر الشكل الأيقوني للمجموعة على شكل مروحة بديناميكية جمالية وأحجار كريمة مفعمة بالحيوية.

ساعة Premier Sunflower من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Premier Sunflower من هاري وينستون Harry Winston

ومن دار هاري وينستون اخترنا لإطلالاتكِ الفاخرة ساعة Premier Sunflower، التي صُممت بزخارف زهرة عباد الشمس الأيقونية، حيث صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مُزينة بإطار ووصلات مرصوفة بـ57 ماسة قطع بريانت، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأزرق المطرز.
وزُينت الميناء بزهور مرصوفة بعرق اللؤلؤ الأزرق إضافة إلى 120 ماسة قطع بريانت تُزين بتلات الزهور، و8 أحجار من الياقوت الأزرق اللامع، فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأزرق اللامع لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

ما رأيكِ بمشاهدة أقراط Hoop بتصاميم عصرية جذابة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *