Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سالم الدوسري يستهدف لقب هداف الهلال في البطولة الآسيوية خلال لقاء العين اليوم

يطمح سالم الدوسري، نجم فريق الهلال السعودي بمواصلة تألقه مع “الزعيم”، والظهور بشكل مميز خلال مباراة الهلال ضد العين الإماراتي اليوم، وتسجيل مزيد من الأهداف.
وإذا سجَّل أفضل لاعبٍ آسيوي لعام 2023 هدفاً واحداً خلال مواجهة الإياب، فسيتقاسم مع المهاجم السوري عمر خربين، زميله السابق، لقب هدَّاف الهلال في نصف نهائي البطولة، التي انطلقت عام 2003.
فيما يؤمِّن إحراز هدفين اللقبَ للدوسري بمفرده.
وسجَّل 12 لاعباً آخر أهدافاً للفريق ضمن نصف نهائي أكبر بطولةٍ آسيويةٍ للأندية، أحدثهم المهاجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، الذي هزَّ شباك العين خلال لقاء الذهاب.
واحتاج خربين إلى مباراتين فقط، وضمن النسخة ذاتها، لتسجيل أهدافه الخمسة.

التألق بالأدوار الإقصائية

ويسعى سالم الدوسري لمواصلة التألق وساهم بـ17 هدفاً في آخر 18 مباراة بالأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا، بما في ذلك المباريات النهائية، حيث نجح في هز الشباك 11 مرة، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وذلك وفقاً لشبكة “أوبتا”.
وأضافت الشبكة، أنه ساهم في 9 أهداف خلال 10 مباريات بالدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بتسجله 4 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة .

تألق الدوسري

وتألق الدوسري بشكل لافت خلال مباراة الهلال ضد العين الإماراتي التي أُقيمت الأسبوع الماضي، ونجح في تسجيل هدف، ويأمل أن يُساهم في تأهل الأزرق إلى المباراة النهائية، والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا.
وشارك سالم الدوسري في 38 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 26 هدفاً، حيث نجح في هز الشباك 20 مرة، وقدم 6 تمريرات حاسمة.
تابعوا المزيد: الهلال بطل النسخة الثانية من بطولة كأس موسم الرياض بفوزه على النصر

مباراة الهلال ضد العين

ويحتضن ملعب المملكة أرينا في الرياض، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، عند الساعة الـ09:00 مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
وكان الأزرق قد خسر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بنتيجة 42، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *