Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سرُّ الكيمياء بين الثنائي الكويتي الشاب ليالي دهراب وأحمد النجار

أحبَّ الجمهور الظهور الجميل الذي يجمع الفنانة الشابة ليالي دهراب والفنان أحمد النجار، إذ إنَّ “كيمياء عجيبةً” تجمعهما معاً، وهذا ما ظهر في كل الأعمال التي قدماها سوياً، ناهيك عن فيديوهاتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، بل إن عشَّاق الفن توقَّعوا أن تتكلَّل هذه العلاقة بالزواج، واستفسروا عن الأمر في أكثر من لقاءٍ، وبمواقع التواصل أيضاً.
في أحد اللقاءات، عندما سُئلت ليالي عن علاقتها بأحمد، والفيديوهات التي يظهران فيها معاً على طبيعتهما، أجابت: “أحمد النجار قبل عملي معه أخٌ، والحمد لله أحببت ظهورنا معاً عبر أعمالٍ عدة. جمعنا في هذه الأعمال تفاهمٌ عميقٌ، وطريقةٌ خاصةٌ، أحبَّها المشاهد”. وفي ردٍّ على سؤالٍ حول شائعة ارتباطهما، قالت: “خلهم يقولون، خلي المتابع يعيش”. دون أن تقدِّم إجابةً واضحةً حول ذلك.
واستطاع أحمد وليالي بموهبتهما، وبساطتهما تكوين ثنائي شبابي ناجحٍ، وأبدعا في عددٍ كبيرٍ من الأعمال الكويتية، ولمع اسمهما فيها وانتشر محلياً وخليجياً.

ليالي دهراب وأحمد النجار

أعمالهما الدرامية المشتركة
مسلسل جمان

اجتمعت ليالي مع أحمد في أعمالٍ دراميةٍ عدة، من بينها مسلسل “جمان”، وجسَّدت فيه دور “هدى”، بينما قدَّم أحمد دور “فواز”، وهو عملٌ رومانسي مثير، تدور أحداثه حول واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي عبر مجموعةٍ من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالمهما، تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وبطولة نور الغندور، ومهند الحمدي.

مسلسل أمينة حاف

وقدَّمت فيه ليالي شخصية “منيرة”، في حين جسَّد أحمد دور “ضاري”، وحقق العمل الرمضاني نسبةَ مشاهدةٍ عاليةً، وتداول روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع كثيرةً لشخصية “منيرة”، وتحمَّسوا عند إعلان القائمين عليه تقديم جزءٍ ثانٍ منه، إذ أبدوا شوقهم لمشاهدة ليالي في هذا الدور مجدداً، لكنَّ الفنانة الشابة صدمتهم بخبر عدم مشاركتها في هذا الموسم، وقالت في فيديو رداً على الشائعات التي دارت حول ذلك: “للأمانة علشان وايد ناس يسألوني، للأسف أنا مش في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع”. وأعلن فريق العمل وقتها انسحابها من المسلسل بسبب عارضٍ صحي.
ويتحدث “أمينة حاف” عن تحوُّل حياة بطلته “أمينة” إلى صراعٍ دائمٍ بعد اكتشافها إخفاء طليقها مبلغاً كبيراً من المال، في حين تدخل زوجات “فارس” في صراعٍ آخر بعد زواجه من سكرتيرته، إذ تنشأ بين “الضرائر” عديدٌ من الخلافات، خاصةً مع وجودهن في منزلٍ واحد، تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، وطيف.

مسلسل جنية

واجتمع الفنانان أيضاً في مسلسل “جنية”، وتجسِّد فيه ليالي شخصية “جنية”، وتدور أحداثه حول سيطرة السحر والشعوذة على كل شيءٍ، حيث تُجبر الأم ابنتها “جنية” على استغلال قواها في ممارسة السحر، لكنها تتعلَّق بـ “برجس”، الذي يقدِّم دورة أحمد، فتجد نفسها في حيرةٍ من أمرها بين اختيار حبها، أو الانسياق خلف أمها، تأليف علي دوحان، وإخراج حسين شوكت، ويشاركهما البطولة غدير السبتي، طلال باسم، وجود عزيز.

ليالي دهراب وأحمد النجار

أعمالهما المسرحية

كذلك جمعت ليالي وأحمد عديدٌ من المسرحيات، وقدَّما سوياً عروضاً جميلةً، لاقت إقبال عشاق المسرح عليها، منها:

ليالي دهراب

مسرحية العناكب

واستوحيت قصتها من حدثٍ حقيقي، وهي مسرحيةٌ غنائيةٌ استعراضيةٌ، تدور أحداثها في عالم موازٍ حول مجموعةٍ من الأشخاص، يمرُّون بمواقف إنسانية، تؤثر فيهم وفي المحيطين بهم، وتتصارع بها قوى الخير والشر، مع التركيز على قيم تهم الأطفال، وتعزِّز دور العائلة لديهم، في إطارٍ من الإبهار السمعي والبصري.
والمسرحية مستوحاةٌ من قصة الطفل ريان ذي الخمسة أعوامٍ الذي سقط في بئرٍ، وبقي عالقاً فيها وسط محاولاتٍ لإنقاذه، حبست أنفاس العالم حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبدالمحسن العمر، وبطولة رهف العنزي، وروان مهدي.

مسرحية زيتورا

واجتمع الفنانان الشابان أيضاً في مسرحية “زيتورا”، وشاركهما بطولة العمل هنادي الكندري، محمد الحداد، وإيمان فيصل، تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار.
أعمالهما الجديدة معاً

أحمد النجار

مسلسل يس عبدالملك

وانتهى أحمد وليالي أخيراً من تصوير مسلسلٍ جديدٍ، يحمل عنوان “يس عبدالملك”، وهو ما كشفت عنه ليالي اليوم عبر حسابها في منصة “سناب شات”، إذ أوضحت أنها حزينةٌ لأن اليوم هو آخر يوم تصويرٍ لها في العمل، وبثَّت مقطع فيديو، جمعها بالفنان أحمد النجار من الكواليس.
والعمل الدرامي من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، ويشاركهما بطولته نخبةٌ من النجوم، منهم سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، فتات سلطان، حسين المهدي، ناصر عباس، ياسة، حسن عبد ال، منصور البلوشي، روان العلي، وزينب أحمد.

شخصية ليالي دهراب

وتجسِّد ليالي شخصية “أنوار” زوجة “عبدالرحمن”، الذي يقدِّم دوره أحمد النجار، وهي زوجةٌ مسالمةٌ، تعيش مع زوجٍ، حوَّل حياتها إلى إزعاجٍ دائمٍ بسبب سلوكياته ومشكلاته، لكنَّ حدثاً كبيراً يقع، ويقلب الأمور رأساً على عقب.

شخصية أحمد النجار

في حين يجسِّد أحمد شخصية “عبدالرحمن”، ابن “يس عبدالملك”، وهو رجلٌ كثير المشكلات، وينعكس سلوكه سلباً على زوجته “أنوار”.
والعمل بشكلٍ عامٍّ، يناقش مجموعةً من القضايا الاجتماعية والأسرية عن زوجة الأب، والمبالغة في الإسراف، والتدين، ووسائل التواصل الاجتماعي، مع لمسةٍ من الكوميديا.
اقرأ الزيد

حياة الفهد تشيد بـ ليالي دهراب وتوجه لها رسالة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *