Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليسا تقف دقيقة حداد على شهداء غزة بحفلها في ألمانيا (فيديو)

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال إليسا تقف دقيقة حداد على شهداء غزة بحفلها في ألمانيا (فيديو)، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:07 م


الأحد 22 أكتوبر 2023

كتبت بهيرة فودة:

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على الوقوف دقيقة حدادا على شهداء غزة، وذلك ضمن حفلها الغنائي في ألمانيا، الذي أحيته أمس السبت.

وانتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من الحفل، قالت فيه إليسا: “أنا مضطرة أعمل شغلي لأنه لازم أعمل شغلي، راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء”.

وطرحت مؤخرًا إليسا أحدث أغانيها هذا العام بعنوان “العقد” من كلمات أيمن بهجت قمر.

وأحيت إليسا حفلًا غنائيًا يونيو الماضي في مدينة الإسكندرية وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

اليسا تتضامن مع فلسطين في حفلها في المانيا:

“أنا مضطرة أعمل شغلي بس راح أخذ دقيقة صمت لأجل فلسطين” pic.twitter.com/uvMQ77PTFp

— Gorgeous (@gorgeous4ew) October 22, 2023

207.46.13.168 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ إليسا تقف دقيقة حداد على شهداء غزة بحفلها في ألمانيا (فيديو) نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *