Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سلمان خان يثير فضول متابعيه بصورة.. هل سيعلن زواجه؟

مع اقتراب إصدار فيلم Tiger 3، أثار نجم بوليوود سلمان خان، فضول معجبيه ومتابعيه من خلال إعلان خاص سيصدره غداً، حيث توجه نجم بوليوود اليوم الأحد، إلى حسابه بموقعي التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر وشارك صورة لنفسه، برفقة امرأة غامضة ظهرت بظهرها للكاميرا. ارتدى كلٌ من سلمان والسيدة ملابس رياضية بيضاء تحمل تاريخ يوم ميلاد الممثل– 27/12 –مطبوعة باللون الذهبي. وحملت الملابس الرياضية ملصقاً يحمل هذه الكلمات: “أشارك قطعة صغيرة من (رمز قلب) غداً”. وفي تعليقه على المشاركة جاء هذا التعليق: “سأحمي ظهرك دائماً”.

فضول المتابعين وهذه ردود أفعالهم

ترك هذا المنشور معجبي ومتابعي النجم في حالة تخمين حول ما سيكشف عنه النجم غداً، حيث تكهن البعض أنه قد يكون إطلاق خط أزياء، بينما تساءل آخرون عما إذا كان الممثل لديه خطط لإعلان الزواج.

سلمان خان على صعيد العمل

على جبهة العمل، سيظهر سلمان خان على الشاشة الكبيرة في فيلم “Tiger 3” في يوم الديوالي. وقد شارك النجم تحديثاً مع معجبيه قائلاً: “لقد شاهد الناس Ek Tha Tiger وTiger Zinda Hai وأفلاماً أخرى من YRF Spy Universe. لذلك، كان من المهم تقديم شيء جديد جداً من الناحية المرئية، شيء فريد بشكلٍ مدهش. لقد دفع الفريق بالفعل نطاق الحركة مع Tiger 3. كان يجب أن تكون مذهلة. لم يكن هناك خيار آخر”.

وأضاف سلمان، معبراً عن حماسته بشأن إصدار الفيلم: “توقعوا ما هو غير متوقع من العرض الترويجي والفيلم واستعدوا لفيلم أكشن مع قصة مكثفة حقاً. بالنسبة لي، فإن قصة Tiger 3 هي ما جذبني على الفور”.

سيتم إصدار المقطع الدعائي لفيلم Tiger 3 من إخراج مانيش شارما في 16 أكتوبر. الفيلم، الذي يقوم ببطولته أيضاً كاترينا كيف وعمران هاشمي، سيكون له إصدار واسع باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *