Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سميرة سعيد وأحلام تتصدران الترند بعد حلقة “ألف ليلة وليلة”.. وجلسة تصوير تجمعهما

تصدر كل من الفنانة سميرة سعيد والفنانة أحلام ترند موقع التدوين “إكس تويتر سابقاً”، بسبب حلقة برنامج “ألف ليلة وليلة” الذي تقدمه أحلام على شاشة أبوظبي.

سميرة سعيد توجه رسالة لأحلام

نشرت سميرة سعيد، عبر حسابها على “إكس”، صوراً من جلسة تصوير جمعتها بالفنانة أحلام، وصاحبتها بتعليق قالت فيها: “لثاني مرة نشترك في عمل واحد، وفي كل مرة أكتشف بالاضافة لفنك ولجمال صوتك الذي يزداد عذوبة سنة بعد سنة …”.
وتابعت قائلة: “أتأكد من أنكِ من أنظف وأطيب النفوس التي عرفتها في رحلتي.. وسوف يظل مكانك ومكانتك كبيرة في قلبي.. حلقة الف ليلة وليلة تعكس مدى الحب والمحبة والانسجام الكبير بيننا”.

لثاني مرة نشترك في عمل واحد، وفي كل مرة أكتشف بالاضافة لفنك ولجمال صوتك الذي يزداد عذوبة سنة بعد سنة، أتأكد من انكِ من أنظف وأطيب النفوس التي عرفتها في رحلتي.. وسوف يظل مكانك ومكانتك كبيرة في قلبي..
حلقة الف ليلة وليلة تعكس مدى الحب والمحبة والانسجام الكبير بيننا.. Love You … pic.twitter.com/WzfBaLOYeP

— Samira Said (@SamiraSaid) January 7, 2024

أحلام تتحدث عن سميرة سعيد

من جانبها، أعادت أحلام ما نشرته سميرة سعيد عبر حسابها، وعلقت قائلة: “يا حبيبتي شهاده كبيرة من الكبيرة في الفن والعطاء الديڤا سميرة سعيد وانتي دايم قريبة إلى قلبي ومن أطيب وألطف الناس اللي قابلتهم في حياتي، وسيظل قلبي يحمل لكي الكثير. بحبك”.
وفي وقت سابق، قالت أحلام عبر حسابها في رسالة لسميرة سعيد: “وجودك في البرنامج هو بحد ذاته نجاح للبرنامج أحبك يا ديڤا فنانتنا الكبيرة سميرة سعيد وأكيد أشكر جمهورك العريض من كل مكان على دعمه لهذه الليلة يسندك جمهور كبير ومسيرتك العظيمة تستحق ذلك أحبك شكراً”.

وواصلت أحلام نشر مقاطع من حلقة البرنامج عبر حسابها على “إكس تويتر سابقاً”: “من أجمل الأغاني المغربية إرث كبير من المغرب الحضارة والتاريخ والفن الأصيل كانت ليلة من ألف ليلة وليلة مع الديڤا سميرة سعيد والنجم والصوت الكبير رضوان الأسمر”.

أحلام وبرنامج ألف ليلة وليلة

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن اختيارها من قِبل إحدى شبكات الإعلام العربية لتقديم برنامج تلفزيوني فني جديد باسم “أحلام في ألف ليلة وليلة”؛ بهدف التعرف إلى الثقافات الفنية الموسيقية للدول العربية واحتفاءً بثقافات الشعوب الفنية. وقالت “أحلام” في منشور لها عبر “إنستغرام” إن استضافة زميلاتها وزملائها في عاصمة الموسيقي أبوظبي مسؤولية كبيرة”.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *