Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سيارته احترقت.. تعرفوا إلى تفاصيل الحادث الذي تعرض له الفنان نادر الأتات

تعرض الفنان اللبناني نادر الأتات لحادث مروع أدى لاحتراق سيارته، حيث شبت فيها النيران قبل أن تسقط في ساقية ماء بالقرب من الطريق، في حين طمأن نادر محبيه وأصدقاءه على صحته بعد الحادث.

ماس كهربائي يتسبب باحتراق السيارة

وفي التفاصيل فقد تعرضت سيارة الفنان نادر الأتات لماس كهربائي خلال سيره على أوتستراد جونيه – بيروت بالقرب من كازينو لبنان ما أدى لاشتعال النيران فيها بشكل كامل قبل أن تصل فرق الدفاع المدني وتتمكن من إطفاء النار.

طمأن محبيه على سلامته

من جهته نادر الأتات طمأن محبيه على صحته بعد الحادث وأكد أنه بخير، كما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهرت من خلاله سيارته وهي تحترق بالكامل، حيث قال في تعليقه على الفيديو: “قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير بفضل الله ورضا أهلي ودعوات إمي وبيّي.. بشكر كل حدا سأل واطمن.. الله يسلم الجميع وما تشوفوا شر يا رب”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء الفنان نادر الأتات مع الفيديو وقدموا له التهاني بالسلامة.

هل تعرفون.. نادين نجيم تشوق جمهورها بأول صورة من كواليس مسلسل 2024 فما هي التفاصيل؟

جائزة في الموريكس دور

وكان الفنان اللبناني نادر الأتات قد حاز على جائزة الموريكس دور 2023 لأفضل شارة مسلسل، وذلك عن أغنية “ضاع القلب” وهي تيتر مسلسل “وأخيراً” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023 وهو من بطولة كل من النجمين السوري قصي خولي واللبنانية نادين نجيم حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وكذلك أغنية المسلسل التي انتشرت بشكل كبير وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، كما حققت نسب استماع ومشاهدة عالية.

وعبّر نادر الأتات عن فرحته بالجائزة، حيث نشر صوراً له من حفل الموريكس دور وقال في تعليقه: “بشكر ربّي على نعمه الكتيرة وأبرزها محبتكن.. كل حدا واكبني من البداية لليوم وبادر بكلمة صادقة ودعم ومحبة من القلب… كل حدا شارك وساهم واشتغل معي بهالمشوار… هاي الجائزة إلكن ومع بعض مكملين.. كل الحب لدعمكن ومحبتكن وشكر كبير للجنة الموريكس دور على تقديرهن”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *